عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف مدكور يرد على متابع أساء له: يارب لا تمرض ولا يجيلك مرض

شريف مدكور
شريف مدكور

حرص الإعلامي شريف مدكور الرد على متابع أساء له، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد شريف مدكور على أحد المتابعين

حيث علق المتابع على أحد منشورات شريف عبر فيسبوك قائلًا: "ليه السرطان مخدش الأشكال اللي زيكم ؟"، ليرد عليه الإعلامي: دا أمر ربنا ويارب ما تمرض ولا يجيلك مرض".

قواعد شريف مدكور للمحجبات في برنامجه

وسبق وأن أعلن المذيع شريف مدكور عن وضعه لعدة قواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قال شريف مدكور في مقطع الفيديو: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين رأسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالي وميك أب كامل".

وتابع: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".

شريف مدكور ينفي أنباء تدهور حالته الصحية 

وعلى صعيد آخر، كشف الإعلامي شريف مدكور حقيقة تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من الحج.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ايه الهبل اللي مكتوب ده موقع ضايع جالي كورونا ودي حاجة عادية ومتوقعة وانا في بيتي باخذ أدوية وكله تمام ولا في حاجة خطيرة ولا طلبت دعاء من حد.

شريف مدكور والتنمر

وفي وقت سابق، تحدث شريف مدكور عن غضبه من التنمر عليه في أوقات كثيرة، حتى أنه دعا الله أمام الكعبة أن يرحمه من هذا الفعل: "في مرة تانية وانا في العمرة وداخل حجر سيدنا اسماعيل كلمت ربنا وطلبت منه يرحمني من التنمر اللى الناس بتتنمره عليا لأني بزعل .. وبمجرد ما أنتهيت من صلاتي حول الكعبة واتحركت فوجئت بشخص معرفوش بيقولى: يا شريف انا اغتبتك وقلت في حقك كلام مش كويس .. من فضلك سامحني!".

وتابع: "للأسف أنا مش هسامح أي حد غلط فيا او اغتابني او شتمني.. ومنتظر يوم القيامة علشان نقف قدام ربنا ويحكم بيننا ومش هسامحهم!".

تابع موقع تحيا مصر علي