عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق حسن يوسف يتوجه بالشكر إلى أشرف زكي لهذا السبب| تفاصيل

حسن يوسف
حسن يوسف

حرص المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، على توجيه رسالة شكر للفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، نظرًا لجهوده في جنازة نجل حسن يوسف، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد يوسف عبر فيسبوك

رسالة محمد يوسف لـ أشرف زكي

وكتب محمد يوسف: شهادة حق في حق د/أشرف زكي نقيب الممثلين مصحوبة بشكر واجب متأخر بعض الشيء، تعرفت على أشرف زكي كممثل في بعض الاعمال التي عملنا فيها معا قبل أن يكون نقيبا للممثلين .. ولم اكن اعرف قدره حينها كما يجب.

وتابع: ثم عرفت قدره كما يجب في موقفين مع اسرتي بعد ما اصبح نقيب للممثلين .. والحقيقة أنه ابهرني بأدائه وأخلاصه وتفانيه في اداء مهمته التطوعية .. فهو بحق نموذج مشرف لكل من يتصدي للعمل العام التطوعي ويستحق منصبه بجدارة.

محمد يوسف لـ أشرف زكي: هنيئا لأعضاء النقابة بك كنقيب

واستكمل: كان الموقف الأول في عام ٢٠٠٨ حين توفي شقيقي زكريا يوسف المخرج والممثل .. وكنا حينها نعمل في مسلسل عبد الحليم محمود .. وشعر زكريا بتعب وذهب إلى المستشفى وتوفى هناك بينما كنا نحن مشغولين في الاستوديو .. وحين ذهبنا إلى المستشفي كان اشرف زكي قد سبقنا وعمل اللازم .. ورتب كل شيء من صلاة الجنازة حتى الدفن وحتى سرادق العزاء دون أن يشعر به أحد ودون أن تنشغل الأسرة بتلك الأمور.

واضاف: وكانت المرة الثانية حين توفى عبدالله حسن يوسف منذ اسبوع .. فقام بترتيب وعمل كل شيء نيابة عن الاسرة .. دون أن يشعر به أحد.. بارك الله فيك يا دكتور اشرف وجزاك كل الخير .. وربنا يكثر من امثالك .. فأنت بحق إنسان رائع متفاني في خدمة أعضاء نقابة الممثلين .. فهنيئا لأعضاء النقابة بك كنقيب.

أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، والذي توفى في مساء يوم السبت غرقا بسبب إصابته بمياه زائدة على الرئة.

وكان من أبرز الحاضرين لجنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي كلا من النجوم ميرفت أمين ومحمد فؤاد وصفاء أبو السعود، وبوسي شلبي، وأشرف زكي، والفنانة عفاف شعيب والفنان محمد لطفي، والفنان أيمن عزب.

فضلا عن ظهور الفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف في حالة انهيار شديدة حزنا على نجلهم الأصغر.

تابع موقع تحيا مصر علي