عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينظم حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم لإقليمي بدمياط.. والحزب يكرم أوائل الجمهورية بالثانوية العامة والثانوية الأزهرية بالدقهلية.. وتنظيم الندوات التوعوية والتثقيفية بالقاهرة.. صور

تحيا مصر

نظمت أمانة محافظة جنوب سيناء بحزب حماة الوطن، زيارة لإحدي الكليات الموجودة بمدينة طور سيناء، للوقوف علي احتياجات الطلبة الذين يؤدون الامتحانات، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أرجاء الجمهورية.

تحيا مصر

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة دمياط بتنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم لإقليمي بدمياط، ولاقت الحملة قبولاً واسعاً من المواطنين، وأسفرت الحملة،عن عدد كبير من أكياس الدم، لسد جزء من احتياجات بنك الدم، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تكريم أوائل الجمهورية بالثانوية العامة والثانوية الأزهرية

كما كرمت أمانة محافظة الدقهلية، أوائل الجمهورية بالثانوية العامة والثانوية الأزهرية، في احتفالية كبري وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن في تشجيع الطلبة المتفوقين بكل محافظات مصر.

تنظيم الندوات التوعوية والتثقيفية ب "الصالون الثقافي"

وفي سياق أخر منفصل، واصلت أمانة محافظة القاهرة تنظيم الندوات التوعوية والتثقيفية ب "الصالون الثقافي"، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف والتدريب المستمر لكافة أعضاءه بجميع أرجاء الجمهورية.

تكريم بعض من النماذج المشرفة علي هامش "الصالون الثقافي"

وقامت أمانة محافظة القاهرة، بتكريم بعض من النماذج المشرفة علي هامش "الصالون الثقافي" الذي يتم تنظيمه بالقاهرة، يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

زيارة لمستشفي علاج سرطان الأطفال

وفي سياق أخر منفصل، نظمت أمانة محافظة الغربية، زيارة لمستشفي علاج سرطان الأطفال 57357، وتم تقديم بعض الهدايا العينية والتبرعات المادية، وذلك للمساهمة في رفع الروح المعنوية للمرضي ومساعداتهم في رحلة شفاؤهم، ويأتي استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن أمانة محافظة جنوب سيناء، قامت بتنظيم زيارة لاحدي مستشفيات مدينة طور سيناء، وتهدف الزيارة لرفع الروح المعنوية للمرضي ومساعداتهم في رحلة شفاؤهم، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة ربوع الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي