عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حفله بالعلمين.. تبادل الإشادات بين محمد رمضان وهالة صدقي

محمد رمضان - هالة
محمد رمضان - هالة صدقي

حرص النجم محمد رمضان على الترحيب بالفنانة هالة صدقي خلال تواجدها في حفله الذي أقيم أمس بالعلمين الجديدة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور والمشاهير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تبادل الإشادات بين محمد رمضان وهالة صدقي

حيث قال محمد رمضان فور رؤيته لهالة صدقي: "أمي.. حياتي يا صفصف.. الممثلة العظيمة هالة صدقي.. اللي ممثلش معاكي ممثلش والله"، لترد عليه الفنانة: "حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف.. وحشتني".

أخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

هالة صدقي: فكرت في الاعتزال قبل جعفر العمدة

وسبق وأن تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سبب بعدها عن السينما موضحة أن المخرجين هما السبب في ذلك، كما تحدثت عن نجاح مسلس جعفر العمدة.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار، ولقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص.

وتابعت: كنت بفكر اعتزل الفن قبل جعفر العمدة لأن في تجارب مريت بيها وحسيت أن الحكاية باظت ومش اللي انا متربية عليه والورق اللي بيتكتب في اللوكيشن والبطل اللي ممكن يلغي المؤلف وبيغير المخرجين وكنت بلاقي لو معايا بطلة تاني ممكن المخرج يجاملها ومفيش حد بيشتغل لمصلحة العمل بيشتغلوا لمصلحة أشخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي