عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

17 طعنة.. أسرة سائق الغربية: المتهم ترك البلد من 20 سنة|فيديو

أسرة ضحية الغربية
أسرة ضحية الغربية

على مرمى ومسمع من الناس قتل الشاب محمود سائق توكتوك قرية شبرا بابل مدينة المحلة الكبرى في الغربية بعد استدراجه على يد شخص دون معرفة الدوافع التي جمعته لارتكاب جريمته.

تحيا مصر

أم الضحية: الجاني كان يترصد لابني

وكشفت والده المجني عليه في الغربية، لموقع تحيا مصر، أن الجاني تنكر وأخذ يسألها على ابنها ويسأل أهل القرية عن بيت محمود الحداد، وذهب له في مكان عمله ولم يفهم منه ماذا يريد، مؤكده أنه لا تربطه به سابق معرفة، ولا تعرف السبب الذي دفع الجاني إلى قتل ابنها.

ولفتت إلى أن محمود هو الأبن الثاني لها ومتزوج منذ 3 سنوات وترك طفلة صغيره لم تبلغ سنتين، مطالبة بإسترجاع حق ابنها، مفندة الأقاويل التي تتردد حول كون الجاني غير متزن عقليا، قائلة:" مضربش حد من البيت ليه، وليه سأل على محمود ويراقبه في كل مكان يذهب إليه".

أم المجني عليه: الجاني ترك البلد منذ 20 سنة

وأشارت والدة ضحية الغربية، إلى أن المتهم ترك البلد منذ 20 سنة مع والده ووالدته، ولا يوجد سوى عماته في البلد، إلى انه قام بتأمين نفسه وخطط قبل الجريمة حيث قام بلف البوليستر على وسطه حتى لا يصاب، وكان يقيم عند عمته في تلك الليلة، ويسأل على ابنها قبل الواقعة بإسبوع.

وأوضح خال المجني عليه في الغربية، أنه لم يكن موجودا منذ بداية الواقعـة ولكنه جاء عندما علم بالخبر، مطالبا النائب العام بأخذ حق ابنهم، موضحا أن الجاني جاء يسأل عن المجني عليه قبل الواقعة بحوالي 4 أيام، ويغير في الأسماء حيث يقول إبراهيم الحداد مرة، ومحمود الحداد مرة، وأخذ يراقبه في كل مكان.

خال الضحية يكشف تفاصيل مقتله

طلب من محمود توصيله إلى أحد الأماكن بالتوكتوك الذي يعمل عليه، ولم يحدث أي خلاف بينهما، وقام بطعنه في ظهره من الخلف، مشيرا إلى أن سيدة من شهود العيان رأت الحادثة منذ البداية، وقالت أن الجاني قام بطعن المجني عليه في ظهره، وعندما التفت المجني عليه للخلف قام طعنه في رقبته، وقام بإسقاطه على الأرض وأخذ يطعنه بسكينتين، وركب فوقه وأخذ يطعنه حيث بلغت الطعنات 17 طعنة.

وأشار خال المجني عليه في الغربية، أن الجاني اعتاد الإجرام وله سابقة تفجير من قبل، متسائلا عن سبب استضافة عماته له، وتركه القيام بهذه الأفعال الإجراميه، متسائلا عن السبب الذي دفع المجرم للقيام بهذه الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي