عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاني ورماني بره البيت عريانة.. سالي تستغيث من زوجها وأهله|فيديو

السيدة سالي
السيدة سالي

قصة مأساوية تعيشها السيدة سالي، بعد أقل من عام على زواجها، بسبب زوجها الذي تجاهل نصيحة أهلها له بالحفاظ عليها، وقام بخيانتها وإهانتها.

تحيا مصر

سالي: رماني بره البيت بدون ملابس

وأوضحت السيدة سالي، لموقع تحيا مصر، أنها تزوجت منذ 9 سنوات، ومنذ مرور السنة الأولى يقوم زوجها بضربها وخيانتها، مشيرة إلى أنه تسببب في إصابتها إصابة بالغة في الوجه.

وأضافت سالي، أخر خلاف كان بسبب ترك أبناءهم للألعاب الخاصة بهم في غرفة الأطفال، وقام بضرب الأطفال ورضبها وثكب الطعام واللبن، وتسبب لها في فتح وجهها، بالإضافة إلى كدمات في أبواب متفرقة، مشيرة لى أنها أثناء محاولتها الهرب شد ملابسها أمام جارها الذي ذهب ليرى سبب الصراخ الصادر من المنزل، وذهبت لمنزل جارتها التي غطتها بملابسها، ووقفت لها الدماء، إلى أن جاءت والدتها.

سالي: زوجي كان بيخوني

ولفتت إلى أنه قبل الزواج كان شخص جيد، وبعد الزواج بدأ في ضربها وإهانتها وطردها من المنزل من أجل لجب النساء إلى البيت بعد أقل من سنة على مرور زواجهما، كان يشك بها وتأتي والدتها من إمبابة إلى بشتيل كل خميس لاصطحابها، موضحة أنها هو ما كان يأمرها بالذهاب لبيت أهلها، مشيرة إلى أنه لم يصون الأمانة التي أوصتها والدته به وأخواتي قبل سفرهم.

واستدلت سالي على خيانته لها من خلال وجود أثار زينة لملابس نسائية، بالإضافة إلى شعر نسائي، بالإضافة إلى اختفاء بعض الأغراض الخاصة بها من منزلها، واكتشفت أنه كان يقوم بعمل تسجيلات للسيدات التي كان على علاقة بهم، كما وجدت ملابس خاصة بالسيدات في حقيبة العمل الخاصة به.

والدة سالي: كان يحاول قتل ابنه

فيما كشف أم الزوجة، أن زوج ابنتها كان يحاول قتل ابنه الصغير وحاول كتم نفسه، رفض التقديم لابنته في المدرسة، لافته إلى أن أهله قاموا بالتهجم عليهم، وحاولوا كسر الباب عليهم، كما يقومون بسب ابنتها خلال الهاتف.

وطالبت سالي، أنه تريد تكملة تعليم أولادها، وأن يتركها زوجها وأهله الذين تعدوا عليها أكثر من مرة، بتركها وشأنها، ودفع نفقتها المتجمدة التي بلغت نحو 37 ألف، وحصلت على تأييد حكم لنفقتها لم يصلها منها إلا حوالي 9 آلاف، مشيرة إلى أنها رفعت دعوة للطلاق من أجل للضر، ورفض تطليقها مقابل تنازلها عن كافة حقوقها.

تابع موقع تحيا مصر علي