عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبكيني.. منة فضالي تستمتع بأجواء الصيف على شاطيء البحر

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بـ مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية على شاطيء البحر بـ تركيا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استمتاع منة فضالي بأجواء الصيف

منة فضالي في أحدث ظهور لها

وظهرت منة فضالي في مجموعة الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام بـ صور جريئة مرتدية بكيني مشجر يتناسب مع أجواء الصيف، كما تعمدت ترك شعرها الأصفر المموج منسابا على ظهرها وكتفيا ليتناسب مع إطلالتها الصيفية المبهجة.

لا يتوفر وصف.
منة فضالي
لا يتوفر وصف.
منة فضالي
لا يتوفر وصف.
منة فضالي

منة فضالي وجعفر العمدة

ويذكر، أن مسلسل جعفر العمدة أخر أعمال منة فضالي في الدراما، وهو من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكانت قد اشادت فضالي بـ محمد رمضان وتعاونها معه، فقالت: محمد رمضان فاكهة المسلسل وبيقتلنا ضحك وتعب جدا في المسلسل وبيشتغل على نفسه كتير أوي على نفسه ومحمد سامي أكتر حد تعبان لأنه شايل كاست كبير وبيستحملنا بمشاكلنا وبلاوينا.

أخر أعمال منة فضالي

كما تألقت في مسلسل سره الباتع إلى جانب النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي