عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة استمرار الصراع بين هنا الزاهد والسعدني

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة تصدر مؤشرات البحث قبل عرضها، وذلك بسبب الأحداث المشوقة التي نقلتها الحلقة الخامسة من العمل والصراعات المستمرة بين هنا الزاهد وأحمد السعدني خلال الأحداث.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة السادسة

مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة

ويعرض مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة في مساء اليوم السبت وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن تحقق نجاحات كبيرة كالذي حققتها باقي الحلقات السابقة.

ومن المقرر أن يرصد مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة عدد من الأحداث المشوقة، خاصة بعد قيام “بيلا” هنا الزاهد بتصفير حساب ابراهيم “أحمد السعدني"، وينتظر الجمهور معرفة رد فعل السعدني على هذا الموقف.

أحداث مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة

ويستكمل مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة أحداث الحلقة الخامسة والتي دارت في إطار تشويقي كوميدي حيث رصدت انفعال كارولس على بيلا بسبب الشائعات التي انتشرت حول انفصالهم، ولكن عندما يواجه بيلا تخبره بأنها في تلك الفترة لا تهتم بالسوشيال ميديا، وأثناء حديثهم يقتحم عليها السعدني باب “الحمام”، ويعنفها بشدة وفي النهاية تنتهي الحلقة الخامسة من مسلسل سيب وانا اسيب بتصفير بيلا حساب ابراهيم البنكي.

تفاصيل مسلسل سيب وانا سيب

جدير بالذكر، أن مسلسل سيب وانا سيب الحلقة السادسة من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

إقرأ أيضا: مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 5.. هنا الزاهد تتسبب في تصفير الحساب البنكي لـ السعدني

هذا وتعرضت هنا الزاهد بسبب لحملة انتقاد كبيرة بسبب حديث ماجدة خير الله عن المسلسل وأداءها في العمل، مشيرة إلى أن الزاهد يجب أن تأخذ كورسات وورش تمثيلية بسبب أدائها المتكرر في جميع أعمالها السينمائية، موضحة بأن قصة المسلسل بها بعض الأشياء الغير واقعية منها خضوع المحامي لكلمة زوجته، مطالبة كاتبة المسلسل بأن تعيد النظر في الحلقات المتبقية من المسلسل والتي تدور فيما يقرب من 10 حلقات تعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي