عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يجمع متعلقاته من الأهلي ويسلم بيبو كل الملفات (خاص)

سيد عبد الحفيظ وخالد
سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو

جمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كل متعلقاته من داخل النادي بعدما تمت إقالته من قبل مجلس الإدارة، الذي وجه له الشكر بالأمس وقام بتعيين خالد بيبو في منصبه خلال الفترة المقبلة. 

سيد عبد الحفيظ يجمع متعلقاته من النادي الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن سيد عبد الحفيظ تواجد صباح اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة من أجل جمع جميع متعلقاته، واجتمع مع خالد بيبو من أجل تسليم كل الملفات الخاصة بمنصبه في النادي، وتمنى له كل التوفيق خلال الفترة المقبلة. 

أسباب إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه 

وانفرد موقع تحيا مصر بالأسباب الرئيسية الخاصة بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة داخل النادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:-

1- رغبة كولر حسمت الأمور 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه، حيث أن الرحيل كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب بطلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أكد لمجلس الإدارة في اجتماعه مع الخطيب بضرورة التغيير في الجهاز الفني والإداري والطبي.

2- مشكلة إدارية.. وحبس أكرم توفيق 

تعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مشكلة إدارية أثناء تواجده في دولة قطر من أجل الخضوع لعملية التأهيل الخاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وعلم تحيا مصر أن مسئولي الفندق الخاص في دولة القطر تحفظ على أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر بسبب عدم دفع الأموال الخاصة بتواجده في الفندق لمدة 48 ساعة، حيث أبلغ أكرم توفيق الكابتن محمود الخطيب بالواقعة والتي أساءت غضب بيبو بشكل كبير.

3- تجديد الدماء ودفع بكوادر جديدة.. وعدم السيطرة على غرفة الملابس 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب، كان يرغب في دفع كوادر جديدة في هذا المنصب داخل النادي الأهلي من أجل تحقيق مزيد من البطولات والسيطرة داخل غرف خلع الملابس، خاصة أن الخطيب رأى خلال الفترة الأخيرة عدم وجود سيطرة على أوضة اللبس، لأسباب كثيرة منها أزمة حسين الشحات الأخيرة مع محمد الشيبي ومن قبلهم أزمة أحمد عبد القادر وتعديه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق . 

الأهلي يوجه الشكر لسيد عبد الحفيظ

وجه النادي الأهلي الشكر والتحية لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة. وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.. وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته. ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة. وعرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي