عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في 17 أغسطس.. طرح البوستر الرسمي لفيلم لمندوب مبيعات

فيلم مندوب مبيعات
فيلم مندوب مبيعات

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم مندوب مبيعات الملصق التشويقي النهائي للفيلم والذي تصدره أبطال العمل من بينهم النجوم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ، هذا ترقبا لـ طرحه في السينمات قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم مندوب مبيعات لـ بيومي فؤاد

فيلم مندوب مبيعات لـ بيومي فؤاد

وكانت الشركة الموزعة للفيلم قد حددت  يوم ١٧ من أغسطس الجاري موعدا لطرح الفيلم في دور العرض المصرية والعربية ومختلف دول العالم، والفيلم هو الثالث لمخرجه ومنتجه  حامد صالح  الفيلم بالكامل يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات. 

فيلم مندوب مبيعات

تفاصيل فيلم مندوب مبيعات

ويخوض بطولة الفيلم كلا من النجوم  بيومي فؤاد و أحمد فتحي والنجمة أيتن عامر إسلام إبراهيم  - ومعهم كل  من وائل العوني وهبة عبد العزيز وايمن قنديل ويسرى المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم. وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز. وتم تنفيذه بواسطة شركتي هوا دجلة وسباركس.

وتدور أحداثه حول  مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الامر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد. 

والفيلم تم  تصويره  بالكامل في إمارة دبي  على ثلاثة مراحل  بدءا من سبتمر 2022 الى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023. 

هذا ويستعد حامد لفيلم جديد سيصوره بالكامل في القاهرة بعنوان " زبدة سايحة"، وفيلم اخر سيكتفي بانتاجه فقط مع وجود مخرج مصري له  عنوانه "فرحان سعيد مرتاح".

بيومي فؤاد في مستر إكس

من ناحية أخرى، يعرض لـ بيومي فؤاد فيلم مستر إكس، والذي تحدث عنه في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر فقال: فهمي تعب وأحمد السبكي تعب ومبخلش بحاجة، وده تاني فيلم للمخرج أحمدعبد الوهاب محقق نجاح كويس، وهو متعلم وشايف كويس فمتوقله  نجاح كويس، وللاسف إننا بقينا نحسب نجاح الفيلم من ايراداته لكن فيه كم أفلام محققتش فلوس  لكن اما تتشاف هتبقى حلوة.

تابع موقع تحيا مصر علي