عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات شقيقها ومحاميها.. بوسي تتصدر تريند تويتر

بوسي
بوسي

تصدرت الفنانة بوسي ، تريند علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وذلك بعد حديث المحامي الخاص بها ورده علي جميع الأمور والاتهامات الموجهة لها وايضا ظهر شقيقها أمين في ظهور نادر له ليرد علي جميع الأقاويل الكاذبة التي ظهرت الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر بوسي التريند

بوسي تتصدر التريند لهذا السبب

وكان قد أكد المحامي المستشار ميلاد داوود محامي المطربة بوسي، أن الفنانة ليس لها علاقة بوفاة الراحل، وأن الوفاة جاءت طبيعية، وفكرة وفاتها قهرا بعد أن لفقت له بوسي عددا من القضايا وسجنته، مجرد ادعاءات من أسرة الراحل، مؤضحا أن المطربة لم ترفع ولا قضية على طليقها من قبل، وحبسه جاء لحمله سلاحا بدون ترخيص.

بوسي تتصدر التريند

رد محامي بوسي على تصريحات أسرة طليقها

وقال محامي بوسي إن الفنانة لم ترفع أي قضية على طليقها الراحل، ولا صحة للأخبار المتداولة بشأن أنها لفّقت قضية مخدرات وسلاح، مؤكدا أنه كان يحمل سلاحا غير مرخص للدفاع عن النفس فقط.

كما رد على تصريحات أسرة فطين وليد طليق بوسي، بشأن تسببها في وفاتها قهرا، وسرقتها منه 30 مليون جنية، وأنه عانى من ظلم وتجبر الفنانة عليه وهو على قيد الحياة، حيث قال: هه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة، الفنانة في هذا الوقت كانت بتعمل بشكل جيد، ومعاها أموالها الخاصة، وليست بحاجة لأموال وليد فطين.

وفي سياق آخر، أكد محامي بوسي أن شقيقة الراحل استغلت أمواله، ونصبت عليه في 2 مليون جنيه، حيث قال: وليد فطين كان موقعًا على عقد على بياض، وشقيقته نصبت عليه في مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه.

وفاة طليق بوسي

وكان قد توفى طليق بوسي في فجر يوم الثلاثاء 2 أغسطس بعد صراع مع المرض، حيث جاء نبأ الوفاة على صفحة حمزة الصغير والذي كتب: لاحول ولاقوة الا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفرلك.. فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من اقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعا ال ظلموه اكيد عارفين نفسيهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، ارجو الدعاء له وقراءة الفاتحه، خبر صادم بصراحة.

تابع موقع تحيا مصر علي