عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق تحضيرات مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

حنان مطاوع _ أرشيفية
حنان مطاوع _ أرشيفية

انطلقت شركة أروما أستوديو للمنتج تامر مرتضى، في التحضيرات والاستعدادات لمسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع وهو اسم مبدئى للعمل الذى يتكون من 30 حلقة.

تحيا مصر يرصد البدء في التحضير لمسلسل صوت وصورة.

أبطال مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج "توبة" ، حيث يعرض المسلسل على شاشات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

حنان مطاوع تتألق في القاهرة كابول

من جانبه، كانت تألقت الفنانة حنان مطاوع في مسلسل «القاهرة كابول»، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

حنان مطاوع في السباق الرمضاني المنصرم 

كما شاركت حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع الذي يقوم بإخراجه خالد يوسف، وتدور قصة مسلسل سره الباتع في زمنين مختلفين والعمل مأخوذ عن قصة من قصص الراحل يوسف إدريس، حيث يبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، وهو من بطولة خالد الصاوي، هالة صدقي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي.

وقدمت مسلسل وجوه من بطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وعابد عناني وأحمد وفيق  ومن تأليف محمد علي إبراهيم ومن إخراج معتز حسام.

القصة وتدور أحداث مسلسل وجوه حول حدوتين كل منهما 15 حلقة  الأولي بعنوان "وش تالت" أما الحدوتة الثانية بعنوان "ميتا فيرس".

أعمال حنان مطاوع الدرامية

وتجسد حنان مطاوع في الحدوتة الأول شخصية دكتورة تشريح أما عن شخصيتها في الحدوتة الثانية تظهر بشخصية سيدة ثرية تمتلك منتج سياحي كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي