عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حفلها الاخير.. انغام تشكر جمهورها في جدة: غمرتوني بحبكم

أنغام
أنغام

حرصت المطربة أنغام على توجيه رسالة للجمهور السعودي، وذلك بعد الحضور الجماهيري الذي شهدته في حفلها هناك، ضمن موسم صيف جدة 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أنغام لـ الجمهور السعودي

رسالة أنغام لـ أهل جدة

ونشرت انغام مجموعة صور لها من حفلها في جدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: شكراً اهل جدة على استقبالكم الرائع ، غمرتوني بحبكم.

وكانت قدمت أنغام عدد من أعمالها الغنائية والتي منها «حالة خاصة جدا» «اساميك الكتيره» ،«مطمنه» ،«بين البينين» ،«نفضل نرقص» ،«ما جابش سيرتي» ،«طول ما أنت بعيد» ،«سيدي وصالك»،«انا سانده عليك»،«حته ناقصه»، وغيرها.

أخر أعمال أنغام

وكانت قد طرحت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة سيبك أنت وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يويتوب، وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

كلمات أغنية سيبك انت

وأتت كلمات الأغنية: أنا قولت أقولك أخباري مـع أنك أصـلا مـا سألتـش أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري مش عايشة لكن برده ما موتتش تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة سيبك أنت أهم حاجة تكون مبسوط و مزاجك عال وتكون بتنام مرتاح البال لا ضمير بيأنب و لا كوابــــــــــيس تقلـــــق نومــــــك و مفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع وفي ثانية تبيع وتقوله وداع دي حاجات مَش مستاهلة عشانها تبوظ يومك بقي ليلي بيشبه لنهاري.. والشمس بتشرق وبتغرب و الدنيا بتمشي و تتغير وأنا على حالي إحساس الوحدة الإجباري بقي هو الأيد اللي تطبطب بقى ونسي وصاحبي وهو الحاجة اللي بقيالي سيبك أنت أهم حاجة تكون مبسوط و مزاجك عال وتكون بتنام مرتاح البال لا ضمير بيأنب و لا كوابــــــــــيس تقلـــــق نومــــــك و مفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع وفي ثانية تبيع وتقوله وداع دي حاجات مَش مستاهلة عشانها تبوظ يومك سيبك أنت.

تابع موقع تحيا مصر علي