عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي: ميرفت أمين أمي التانية.. وشيرين بميت ست وميت راجل

منة شلبي رفقة ميرفت
منة شلبي رفقة ميرفت أمين وشيرين

حرصت الفنانة منة شلبي على توجيه رسالة خاصة لكل من الفنانة ميرفت أمين والفنانة شيرين، وذلك من خلال منشورات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منة شلبي عبر إكس

منة شلبي: ميرفت أمين أمي التانية.. وشيرين بميت ست وميت راجل

وكتبت منة شلبي عن ميرفت أمين: نجمة كبيرة أوي أوي أوي وأسطورة في كل حاجة جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي أمي التانية وست الهوانم.

أما عن شيرين فكتبت منة شلبي: ‏دي بقي السنيورة الكتكوتة اللي حبي ليها كبير أوي أوي أكتر من الكلام من جوه حلوة حلاوة ومن بره قمر القمرات الصراحة، بميت ست وميت رجل.. أمي جدا برضه أوي خالص.

نعي منة شلبي لنجل حسن يوسف

وسبق وأن حرصت الفنانة منة شلبي على نعي نجل الفنان حسن يوسف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 30 يوليو.

وكتبت منة شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لانها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابعت: اتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي..واوهبهم الله الصبر والسلوان واعانهم الله على مصابهم.. اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنة.

واختتمت: ارجو قراءة الفاتحة.. وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها.. واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.

حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية والفنانة إنجي على حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب، وذلك بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت إنجي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة.

وتابعت: تامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

وأضافت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة !!!!!حقيقي استفزاز بس.

تابع موقع تحيا مصر علي