عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو متمسك بهذا اللاعب بعد مطالبات رحيله عن الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

تمسك المدير الفني لنادي الزمالك، إخوان كارلوس أوسوريو، بلاعب خط الوسط المدافع، بعد مطالبات كثيرة من إدارة الكرة بنادي الزمالك برحيل اللاعب خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي. 

أوسوريو متمسك بلاعب خط الوسط 

وعلم موقع "تحيا مصر" أن المدير الفني لنادي الزمالك، رفض رحيل لاعب خط الوسط عمرو السيسي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وبلغ إدارة الكرة بنادي الزمالك تمسكه باللاعب خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن واللاعب قدم أداءًا مميزًا خلال مشاركة الفريق في البطولة العربية. 

ورحب أوسوريو بتواجد عمرو السيسي مع صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الموسم القادم، لاسيما وأن أوسوريو يريد الموسم المقبل ترك بصمة إيجابية لجماهير الزمالك وتحقيق بطولات مع القلعة البيضاء.

وظهر خط وسط الزمالك بشكل جيد مع الفريق خلال المشاركة في البطولة العربية ، واجه الزمالك فريق الاتحاد المنستيري التونسي في دور المجموعات وحقق انتصارًا كبيرًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، وخسر أمام الشباب بهدف وحيد وتعادل أمام النصر بنتيجة هدف لكل فريق.  

راحة في الزمالك بعد الخروج من البطولة العربية

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على فترة راحة، وذلك بعد انتهاء موسم الفريق.

موعد عودة الزمالك للتدريبات الجماعية 
وحصل اللاعبون، على فترة راحة لمدة 20 يوم، وذلك بعد الخروج من البطولة العربية، فور التعادل الإيجابي أمام فريق النصر السعودي.

ومن المقرر أن يعود الفريق، لاستئناف التدريبات الجماعية، بعد 20 يوم، أي بداية من يوم 25 أغسطس الجاري.

الزمالك اختتم موسمه بالخروج من البطولة العربية، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة.

 محمد يوسف: طريقة لاعب أوسوريو لاتناسب إمكانات اللاعبين  

أكد محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أن طريقة لعب أوسوريو لا تناسب إمكانيات لاعبي الزمالك في الوقت الحالي.

قال محمد يوسففي تصريحات تلفزيونية، إن نادي الزمالك في مرحلة بناء في الوقت الراهن، في إختيار فريق قوى ولكن هناك مشكلة كبيرة وهي أن  طريقة لعب أوسوريو لا تناسب الفريق خلال هذه المرحلة. 

وأضاف يوسف أن إمكانات لاعبي فريق نادي الزمالك في الوقت الحالي لا تناسب طريقة لعب أوسوريو، مشيرًا أن فريق نادي الزمالك محتاج لاعيبة سوبر في الوقت الحالي لإحداث الفارق داخل صفوف الفريق، لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين لحصد البطولات ومصالحة الجماهير خلال الفترة القادمة.   

تابع موقع تحيا مصر علي