عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت تحذر من شخص ينتحل شخصية والدتها عبر فيسبوك: بيطلب فلوس

مريم الخشت
مريم الخشت

حذرت الفنانة مريم الخشت الجمهور والمتابعين من شخص ينتحل شخصية والدتها عبر فيسبوك، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مريم الخشت عبر إنستجرام

وكتبت مريم الخشت خلال خاصية استوري: صباح الخير يا جماعة.. دا حساب أمي على فيسبوك واتسرق.. اللي سرقه بيطلب فلوس من ناس وعملي بلوك.. اللي يقدر يبلغ أنه مسروق هيكون ساعدنا جدا ولو بعت لأي حد حاجة متردوش.. الغريب أنه شخص يعرفها شخصيا.. حقيقي ناس مريضة.

تعليق مريم الخشت على مشهد ضربها

وسبق وأن علقت الفنانة الشابة مريم الخشت على مشهد تعرضها للعنف الأسري، خلال الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة الذي عرض حصريًا على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

حيث قالت الخشت في بيان صحفي: الحلقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، ولم أتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعني بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر علي نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

وتابع البيان: رغم استعدادي الكامل للمشهد، وتكرار البروفات قبل تصويره، ووجود كل احتياطات الأمان من فريق العمل حتى لا أصاب بأي سوء، إلا أني أصيبت في النهاية جسديًا، وفور انتهاء تصوير المشهد هرع الجميع للاطمئنان عليها.

تصريحات مريم الخشت في جوسيبس

وعلى صعيد آخر، أكدت الفنانة الشابة مريم الخشت على أن كل شيء متعلق بمهنة التمثيل صعب، وذلك خلال لقاءها ببرنامج جوسيبس على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قالت الخشت: “كل حاجة ليها علاقة بالتمثيل صعبة ومش مريحة وممكن تتعود عليها، الحاجة الوحيدة اللي مريحة هي لحظة الوقوف قدام الكاميرا".

وتابعت: وتنفيذ الحاجة اللي أنت جاي تعملها.. أي حاجة تانية زي ساعات الانتظار الطويلة وقلة النوم وفكرة أنك دائما شخصية عامة.

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الخشت عن تصنيف الممثلات في الوقت الحالي، فقالت: تصنيف الممثلات دلوقتي أهم حاجة شكلك وبعدين نشوف شاطرة، بتمثلي مبتمثليش بتغني بترقصي.

تابع موقع تحيا مصر علي