عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن فوز محمد الشناوي بجائزة أفضل حارس في الدوري

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم برئاسة أحمد دياب، اختيار محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أفضل حارس هذا الموسم، متفوقًا على كلا من أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش. 

الشناوي أفضل حارس في الدوري 

ونشرت رابطة الأندية، نتيجة الاستفتاء والتي أكدت فوز الشناوي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم.

وقدم الشناوي، أداء جيد، حافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة، ولم يستقبل سوى 12 هدف، وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه.

بطولات تنتظر الأهلي الموسم المقبل 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدد من البطولات المنتظر أن يشارك فيها بداية من الموسم الجديد، وبالنظر لما قدمه خلال الموسم الحالي، فتطلعات الجمهور باتت أكبر، وأصبحوا في انتظار المزيد من الألقاب. 

الأهلي حقق خلال الموسم المنقضي 5 بطولات رفقة السويسري مارسيل كولر، افتتحها ببطولة السوبر المصري، حققها على حساب فريق الزمالك، بالفوز بنتيجة هدفين دون رد.

ثاني الألقاب كان لقب كأس مصر، حققه بالفوز على حساب بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ثم حقق اللقب الثالث على حساب نفس الفريق، وهو لقب السوبر المصري.

أغلى الألقاب التي حققها خلال الموسم الحالي، هو لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي جاء تحقيقه على حساب فريق الوداد المغربي، بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

آخر الألقاب، هو لقب الدوري المصري، وحققه بعد أن جمع 86 نقطة، وتُوج به قبل 5 أسابيع من نهاية البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي