عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي (صورة)

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، لأول مرة على صفحته الشخصية بعد رحيله عن النادي، وتعيين خالد بيبو في منصبه بدلًا منه. 

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

وكتب سيد عبد الحفيظ على صفحته الشخصية على فيس بوك: «مش هنسى حجم الدعم العظيم ده من جمهور الأهلي». 

رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي 

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والذي يذاع عبر "قناة الشمس"، إنه مذهول مما يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، بخصوص رحيل سيد عبدالحفيظ، وهل هناك تدخل من الدولة وكل هذه الأمور.

وأضاف، أن الخطيب كان منذ يومين الأسطورة والشخص الذي ليس له مثيل، وفي يوم وليلة أصبح مجبور وأن رحيل سيد عبدالحفيظ تدخل، وهناك أزمة داخل النادي الأهلي وكل الشائعات التي انتشرت بعد قرار رحيل مدير الكرة السابق.

وأعلن النادي الأهلي المصري، الجمعة، رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي، وعرض عليه الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ولجنة التخطيط.

وقال الأهلي، في بيان، إن "النادي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية".

وأضاف البيان أن "ذلك جاء خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر، الجمعة، مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي".

عبد الحفيظ يتوجه للعمل الإعلامي

وبعد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة، أكد مصدر مقرب من نجم الأهلي السابق، أن سيد عبد الحفيظ سوف يتوجه مرة أخرى للعمل الإعلامي، وسيكون له برنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لخبرته في مجال الإعلام وشعبيته التي يتمتع بها لدى الجماهير خاصة جماهير النادي الأهلي، التي تمثل القاعدة العريضة من جماهير الكرة المصرية.

المصدر أشار إلى أن "عبد الحفيظ"، يأخذ فترة راحة في الوقت الحالي، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي، والذي حقق خلاله العديد من النجاحات، ثم بعدها سيتوجه إلى العمل الإعلامي عبر برنامج على "السوشيال ميديا".

تابع موقع تحيا مصر علي