عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساكا يقود هجوم أرسنال أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

فريق أرسنال
فريق أرسنال

أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق مانشستر سيتي، في المواجهة النارية المقرر إقامتها في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي"، ببطولة كأس الدرع الخيرية 2023.

تشكيل أرسنال لمواجهة فريق مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: بارتي، ديكلان رايس، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينيلي.

موعد مباراة أرسنال والسيتي في كأس الدرع الخيرية 

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الدرع الخيرية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وذلك باعتبارها الناقل الحصري للمباراة التي ستقام على ملعب ويمبلي في مصر والوطن العربي وشمال إفريقيا.

جدير بالذكر أن مباراة درع الاتحاد الإنجليزي “الدرع الخيرية” تقام بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي، وبعد تتويج مانشستر سيتي باللقبين، يواجه وصيف البريميرليج أرسنال، حيث نجحت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا في الاستيلاء على البطولتين في الموسم الماضي.

تاريخ مواجهات أرسنال ومانشسترسيتي

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي"، في تمام الساعة السادسة مساءً، ببطولة كأس الدرع الخيرية 2023.

وتواجه الفريقان من قبل 208 مناسبة،  حيث حقق أرسنال الفوز في 98 مباراة مقابل 66 لمانشستر سيتي وكان التعادل حاضراً في 44 مواجهة.

وسجل لاعبي أرسنال 323 هدف في مرمى السيتي، بينما اهتزت شباكهم ب262 هدف.

ويتواجد نادي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة جمعها في 38 مباراة حقق خلالها الفوز في 28 مباراة والتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

انضمام رياض محرز لنادي أهلي جدة 

وأتم نادي أهلي جدة السعودي، تعاقده مع الجزائري رياض محرز، وتم الإعلان عن تعاقدهم معه بشكل رسمي، ظهر اليوم الجمعة الموافق 28 من يوليو الجاري.

وقدم رياض، الذي انضم لصفوف السيتزنز عام 2016، بعد أن قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الانجليزي، للمرة الأول في تاريخ النادي، مستوى مميز مع فريق السيتي، وحصد عدد كثيف من البطولات، وحقق جملة من الأرقام الإيجابية، لكنه قرر كغيره من نجوم الدوريات الأوروبية، خوض تجربة مختلفة في الدوري السعودي، واختار نادي أهلي جدة، وجهته بعد قرار الرحيل.

تابع موقع تحيا مصر علي