عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. رامي عياش يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان لمة الحبايب

رامي عياش
رامي عياش

أعلن المطرب رامي عياش عن استعداده لطرح أغنية جديدة له بعنوان لمة الحبايب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي عياش عبر إنستجرام

ونشر رامي عياش مقطع فيديو له رفقة زوجته من السيارة على أنغام مقطع قصير من الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "لمة الحبايب قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

أخر أعمال رامي عياش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامى عياش أغنية "حلوين حلوين" التي تم طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الفترة الماضية، والذى يتغني بكلماتها حول سر السعادة الممثل فى الحب والمرح والتفاؤل، مثلما يظهر خلال كلمات الأغنية الذى يدعو من خلالها الجميع للبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة.

كلمات أغنية حلوين

وتقول كلمات الأغنية: “حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير".

"والنهارده انا وانت عشنا فيه ولسه جي كتير شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه لسه جي كتير يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين”.

تابع موقع تحيا مصر علي