عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماسك يعلن بث مباراته ضد زوكربرج علي الهواء مباشرة عبر منصة X

تحيا مصر

أعلن رجل الأعمال الشهير "ايلون ماسك" في تغريدة له، أن معركة المليارديرات التي يتحدي فيها "مارك زوكربرج" مالك شركة "ميتا"، سيتم بثها مباشرة على منصة X ، حيث ستذهب جميع العائدات إلى مؤسسة خيرية تسمي " "Charity for Veterans ، حيث كشف أغنى رجل في العالم كيف يستعد للقتال للفوز بالمباراة.

وتم تصوير كل من مالك منصة إكس ومؤسس "فيس بوك" وهما يتدربان منذ أن قام الأول بتغريد فكرة مواجهة بعضهما البعض في "مباراة قفص'' في يونيو الماضي.

سارع “دانا وايت” إلى الانخراط في الصدام الناشئ بين أباطرة وسائل التواصل الإجتماعي ، مشيرًا إلى أن الإشتباك يمكن أن يحدث في UFC وسيكون "أكبر قتال في كل العصور ''.

وعلى الرغم من المؤشرات التي تشير إلى أن المواجهة قد لا تستمر بسبب تحفظات والدة ماسك، أكد مؤسس شركة "Tesla" أنه يستعد للقتال قائلا :" أنا أرفع الأثقال طوال اليوم، وأستعد للقتال".

وعندما سأله أحد المشتركين عن الهدف من منازلة “زوكربيرج” ، أجاب ماسك: "إنه شكل حضاري من الحرب، الرجال يحبون الحرب".

وادعى ماسك في وقت لاحق أن مشاهدة المباراة ستكون مقابل الدفع حيث سيتم بثها مباشرة على منصة X الخاصة به، وأكد علي توجيه العائدات إلى الأعمال الخيرية.

قائلا :"سيتم بث معركة "Zuck v Musk" مباشرة على X، وستذهب جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى".

إستعدادات زوركربرج وماسك للمباراة 

يتمتع زوكربيرج بميزة في تجربة فنون الدفاع عن النفس على ماسك ، حيث بدأ تدريب البرازيلي جيو جيتسو خلال الوباء.

حيث شارك الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، الذي بدأ شركة Thread كمنافس مباشر لمنصة Musk ، في المنافسة لأول مرة في فن التصارع ، حيث فاز بميداليات في كل من Gi و No-Gi.

حصل اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا أيضًا على الحزام الأزرق في الانضباط من قبل Dave Camarillo ودمج خبرته في BJJ مع تدريب MMA جنبًا إلى جنب مع بطل UFC الكسندر فولكانوفسكي وإسرائيل Adesanya.

وفي هذه الأثناء ، جند Musk أيضًا مقاتلين مشهورين للمساعدة في تدريبه على تحدي MMA.

 حيث تم تصوير ماسك جنبًا إلى جنب مع بطل العالم السابق في بطولة القتال النهائي “جورج سانت بيير”، و الحاصل علي حزام BJJ الأسود “ليكس فريدمان” ومدرب المصارعة العالمي الشهير “جون داناهر” كجزء من إستعداداته الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي