عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في رابع ليالي عرضه.. ع الزيرو لـ محمد رمضان يقترب من 4 ملايين جنيها

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

حقق فيلم ع الزيرو الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة نيللي كريم، ايرادات ساحقة في السينمات المصرية وذلك بعد مرور 4 أيام على طرحه في دور العرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم 

إيرادات فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان

وجني فيلم ع الزيرو في مساء أمس السبت إيرادات وصلت لـ 805 آلاف جنيه، لتكون إجمالي ايرادته في 4 أيام من طرح ما يقرب 3 ملايين و705 آلاف جنيه، ولكن لم يستطع الفيلم حتى الأن التفوق على مرعي البريمو والذي يخوض بطولته الفنان محمد هنيدي إلى جانب الفنانة غادة عادل.

ويعد فيلم ع الزيرو من تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

أحداث فيلم ع الزيرو

هذا وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

أما عن فيلم مرعي البريمو فهو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

نيللي كريم في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، تعييش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني، حيث حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل ليه لأ الموسم الثالث والتي شاركت به مع نخة من المواهب الشابة على رأسهم الشاب معتز هشام، فضلا عن النجوم صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، ورصد العمل معاناة الأم والأسرة بشكل عام من تدليلها للابن على حساب ابنتها، فضلا عن معاناة الأبناء من انفصال الوالدين.

تابع موقع تحيا مصر علي