عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلبة: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام النصر السعودي .. وأتمنى عودة الاستقرار

تحيا مصر

علَقَ حمادة طلبة نجم نادي الزمالك على مباراة الأبيض أمام النصر السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان المقامة في المملكة العربية السعودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ومن ثَم وداع الأبيض للبطولة العربية .

تصريحات حمادة طلبة بعد خروج الزمالك من البطولة العربية 

وقال "طلبة" في تصريحات لبرنامج "البريمـو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : " الزمالك قدم مباراة مميزة أمام النصر السعودي رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ، فالفريق السعودي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، السنغالي ساديو ماني ، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ، وغيرهم من النجوم الكبار لكن الأبيض قدم آداء جيد وكان قريباً من الفوز لولا رأسية "رونالدو" القاتلة في الدقيقة الأخيرة .

وأضاف : " أتمنى عودة الاستقرار الإداري والمالي لننادي الزمالك وحل أزمة مستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا ، وبنجامين أتشيمبونج ، للتعاقد مع صفقات جديدة استعداداً للموسم المقبل والمنافسة على كافة البطولات بعد الخروج خالي الوفاض هذا الموسم ".

شبانة: رمضان صبحي لا يريد الانتقال للزمالك ويتمنى العودة للأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز لا يريد الانتقال لنادي الزمالك مطلقا، رغم محاولات مسئولي القلعة البيضاء التعاقد معه.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس: "رمضان يريد العودة إلى الأهلي، وشعرت بأن الباب ليس مغلقًا أمام عودته مستقبلا بعد الحديث بالأمس مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة".

وأضاف: "رمضان صبحي لديه امكانيات كبيرة، وهناك رغبة داخل الزمالك في ضمه، لكن اللاعب لا يريد اتخاذ تلك الخطوة مطلقا".

وزاد: "إدارة الزمالك تُدرك أن رمضان يحصل على مقابل مالي كبير، وعرضت عليه إمكانية ضمه مع توفير عقود اعلانية من أجل تعويض الفارق المالي في العقد، لكن اللاعب رفض".

تابع موقع تحيا مصر علي