عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 أغسطس.. حكيم ومصطفى حجاج وخالد سليم يتألقون في جدة

حفل حكيم وخالد سليم
حفل حكيم وخالد سليم في جدة

يستعد كل من نجوم الطرب الغنائي حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج لـ إحياء حفل غنائي جديدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات النجوم في صيف جدة 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج في جدة

حكيم ومصطفى حجاج وخالد سليم في جدة

ومن المقرر إقامة حفل حكيم ومصطفى حجاج وخالد سليم في يوم 11 من شهر أغسطس الجاري على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، ومن المقرر أن تشهد حضور جماهير هائل ويتألق كل منهما بأغنياته المميزة.

حفلات جدة

هذا ويستعد حكيم أيضا لإحياء حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وذلك يوم 17 أغسطس الجارى.

أعمال خالد سليم 

ويذكر، أنه كانت أخر أعمال خالد سليم مشاركته في بطولة حكايات جروب المايمز والتي دارت أحداثه حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضيإلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظرأمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

حكاية جروب الماميز من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.

مصطفى حجاج وأغنية بنت الناس

كما تألق مصطفى حجاج في أغنية بنت الناس والتي أتت من كلمات الجوكر وألحان أحمد عبده وتوزيع أسامة عبد الهادي وإنتاج NJ Music Production للمنتج هاني محروس،  ويقوم هاني محروس حاليا بتحضير أغنيات جديدة أخرى مع حجاج ، تمهيدا لتقديمها للجمهور المصري بموسم صيف 2023 .

وكان طرح المطرب حكيم أغنية “راية ونسر”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك تزامنًا مع عيد تحرير سيناء.  وكتب حكيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق: “راية ونسر علمك يا مصر مرفوع بنصر بعون الله.. كل سنة وجيش مصر في انتصارات.

تابع موقع تحيا مصر علي