عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يمازح متابع أشاد بفيلم مرعي البريمو: قبضت مني كام ؟

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص أحد رواد السوشيال ميديا الإشادة بفيلم مرعي البريمو الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مزاح محمد هنيدي مع أحد المتابعين

مزاح محمد هنيدي مع أحد المتابعين

وكتب المتابع: أنا بس عايز أقول إن الفيلم ده لذيذ أوي.. فيلم "مرعي البريمو" عودة قوية لـ هنيدي، ومن أجمل أفلامه في الفترة الأخيرة.. فيلم عائلي في اللذيذ، ضحك كتير بدون اسفاف.. خفة دم هنيدي مش معقولة كالعادة مع تواجد عدد كبير من نجوم الكوميديا على رأسهم عم لطفي لبيب وأغاني عم عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة.. الفيلم ميكس حلو من كل حاجة.. والنتيجة في الاخر عمل فني مبهج.

ليرد عليه محمد هنيدي قائلًا: أنت قبضت مني كام.. واستلمتهم فيزا ولا تحويل بنكي ولا فودافون كاش ولا في ظرف.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

تصريحات محمد هنيدي في حبر سري

وسبق وأن كشفت الفنان محمد هندي أسرار عن حياته الشخصية وسبب عدم ظهور ابنائه في السوشيال ميديا، كما تطرق بالحديث عن أعماله خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: أنا بحب الغنا وتجربة الأغاني في الأفلام نجحت لكن محستش إني ممكن انفصل عن الفيلم أو المسلسل وأعمل ألبوم لوحدي.

وأوضح: اتعرض عليا بعد فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية أغني في بنها وواحد كلمني عشان أغني في فرح بنته وقعدت ساعه اقنعه إني بغني في الأفلام بس.

وكشف هنيدي أنه سيقدم أغنية في فيلم مرعي البريمو برفقة كلًا من عبد الباسط حمودة والفنان أحمد شيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي