عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حققت 216 مليون مشاهدة.. رامي صبري يحتفل بنجاح أغنيته يمكن خير

رامي صبري- يمكن خير
رامي صبري- يمكن خير

حققت أغنية يمكن خير للفنان رامي صبري، نجاحات ساحقة منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولازالت نجحاتها مستمرة حتى آلان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات أغنية رامي صبري الجديدة

رامي صبري يحتفل بمشاهدات يمكن خير

واحتفل رامي صبري منذ قليل بوصول أغنية يمكن خير إلى ما يقرب من 216 مليون مشاهدة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر رامي صبري صورة لبوستر أغنية يمكن خير وعلق عليها: 216 مليون مشاهدة يمكن خير على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية في مصر والوطن العربي.

كلمات أغنية يمكن خير

وجاءت كلمات أغنية يمكن خير على هذا النحو: ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ما قلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ما قلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راحت عليه ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ما قلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ما قلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد.

حفلات رامي صبري

هذا ويستعد رامي صبري لإحياء حفل غنائي في يوم 22 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن حفل افتتاح مهرجان موسم الكويت هذا العام، وكان قد أحيا رامي صبري حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات صيف جدة 2023، وحقق الحفل نجاح كبير في ذلك الوقت بحضور جماهيري ضخم وهائل.

تابع موقع تحيا مصر علي