عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقارب.. أخت عريس تقلب السوشيال ميديا بفيديو بحفل زفاف شقيقها

حفل زفاف
حفل زفاف

حالة الجدل انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لفتاة توصي عروسة شقيقها بعدة وصايا وسط حضور الحضور والمعازيم، بطريقتها.

و أظهر مقطع الفيديو، شقيقة العريس، وهى تتوجه المايكروفون، قبل أن تتحدث بطريقة متأثرة، قائلة :"بقيتي مراته وأختنا مع إنهم بيقولوا على إخوات العريس دول العقارب، وأخدنا لقب العقربة ما كفاية يا عالم كهربا مش يمكن هي تحبنا».

وأضافت الفتاة شقيقة العريس  ، أن : «دلوقتي بقى دور أمنا، هي الحمى المفترية دي كل يوم فيكي مرازية ست قوية، عمومًا أحب أطمنك أنا أمي مش محتاجة خدمة، مش عاوزة غير عيلة وونس، وعاوزاكم دايمًا مبسوطين مش مين كنس، وأمي الصراحة مش حما، هي الحمى. ده لو يعني زعلك مرة، وربنا ما يجيب ما بينكم زعل".

هذا مقطع الفيديو، تسبب في تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، بعد أن تم تداوله بشكل واسع النطاق.

وردود الأفعال اختلفت بين مؤيد ومختلف، حيث وجد البعض كلمات اخت العريس لافتة طيبة، والآخر سخر من هذا الأمر والرسالة التي وجهتها اخت العريس للعروس، بينما رفض آخرون هذا التصرف كونه لا يليق في حفل زفاف.

حفل زفاف 

وجاءت بعض التعليقات المتداولة كما يلي: «ياريت نلغي الأفراح لأن إخوات العريس مبيسكتوش». و«أنا كنت حاسة إنها بتردح للعروسة»، و«يا جدعان ما تحلوا المشاكل بينكم وبين بعض»، و«هي الأفراح حوارتها كترت كدة ليه»، و«هو الكلام مابقاش يحلى غير وقت الأفراح لازم تعملوا محاضرات يعني»، وغيرها.

ويتساءل الجميع عن طريقة عقد القران، واهم الخطوات التي يجب اتخاذها، وهذا ما نرصده كما يلي: 

خطوات

أدخل بيانات الزوج والزوجة وولي الزوجة.
أضف شروط الزوج والزوجة وبيانات المهر.
أدخل بيانات الشهود.
حدد مكان ووقت العقد.
ابحث واختر مأذون الأنكحة واحجز موعد معه.
يتحقق المأذون من بيانات الأطراف إلكترونياً.
يتحقق المأذون من توافر أركان الزواج وشروطه وانتفاء موانعه وعدم مخالفة الأنظمة والتعليمات

تابع موقع تحيا مصر علي