عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبد الملك: الوضع الرياضي في مصر صعب وسئ جداً

تحيا مصر

انتقد أحمد عيد عبد الملك النشاط الرياضي داخل مصر خلال الفترة الحاليه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":"الوضع الرياضي في مصر صعب وسئ جداً لازم اي تفصيلة تبوظ الحاجة المحترمة الي المفروض هتتعمل واحنا متأخرين فيها اصلاً ".

وأردف:" بجامل الفرق الي منجحتش تبقي موجودة في دوري المحترفين وهنصعد منهم ناس تبقي موجودة في الممتاز علطول علشان عملو جمعية عمومية".

وأختتم قائلاً:"الكرة والرياضة في مصر عموماً من سئ لاسواء في ظل وجود نفس الاسامي الي بتدير من حتي لو بتغير ناس ظاهرياً بس الحشو هو هو ".

موعد عودة الزمالك للتدريبات الجماعية 

وحصل اللاعبون، على فترة راحة لمدة 20 يوم، وذلك بعد الخروج من البطولة العربية، فور التعادل الإيجابي امام فريق النصر السعودي. 

ومن المقرر أن يعود الفريق، لاستئناف التدريبات الجماعية، بعد 20 يوم، أي بداية من يوم 25 أغسطس الجاري. 

واختتم الزمالك موسمه بالخروج من البطولة العربية، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة.

أوسوريو متمسك بلاعب خط الوسط 

وعلم موقع "تحيا مصر" أن المدير الفني لنادي الزمالك، رفض رحيل لاعب خط الوسط عمرو السيسي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وبلغ إدارة الكرة بنادي الزمالك تمسكه باللاعب خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن واللاعب قدم أداءًا مميزًا خلال مشاركة الفريق في البطولة العربية. 

ورحب أوسوريو بتواجد عمرو السيسي مع صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الموسم القادم، لاسيما وأن أوسوريو يريد الموسم المقبل ترك بصمة إيجابية لجماهير الزمالك وتحقيق بطولات مع القلعة البيضاء.

وظهر خط وسط الزمالك بشكل جيد مع الفريق خلال المشاركة في البطولة العربية ، واجه الزمالك فريق الاتحاد المنستيري التونسي في دور المجموعات وحقق انتصارًا كبيرًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، وخسر أمام الشباب بهدف وحيد وتعادل أمام النصر بنتيجة هدف لكل فريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي