عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمهوري الأصيل الأصلي.. محمد رمضان يروج لـ حفله في السعودية بـ 11 أغسطس

حفل محمد رمضان في
حفل محمد رمضان في السعودية

يستعد الفنان محمد رمضان لـ إحياء حفل غنائي جديد في يوم 11 من شهر أغسطس، وذلك في دولة السعودية بمدينة الرياض رفقة عدد من النجوم العالمين في دول مختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد رمضان بالسعودية

محمد رمضان يتألق في حفل بالسعودية

وروج محمد رمضان لحفله في السعودية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: واحشتيني أوي يا مملكة  كلها يومين و اقابل جمهوري السعودي الأصيل الأصلي ان شاء الله ١١ اغسطس أقوى حفلة في الرياض.

محمد رمضان يتألق في السينما

من ناحية أخرى، يعرض لمحمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

محمد رمضان وفيلمه ع الزيرو

وتحدث محمد رمضان عن فيلم "ع الزيرو"، فقال: فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.

فيلم هارلي

بينما فيلم هارلى فيخوض بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

ويدور فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي