عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

19 أغسطس.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا بالإمارات

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد له بدولة الإمارات المتحدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر إنستجرام

وكتب تامر عاشور: "أهل الإمارات الحبيبة مستنيكم يوم 19 أغسطس بمركز دبي التجاري العالمي محضر لكم  مفاجات كتير أوي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تامر عاشور يدعوا الجمهور لزيارة العلمين

وسبق وأن أعرب الفنان تامر عاشور عن سعادته بـ نجاح حفله الغنائي الذي أقامه ضمن مهرجان العلمين بهذا العام، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر تامر عاشور مجموعة صور له من حفله في العلمين الذي أقامه في مساء أمس السبت، وعلق عليها، قائلا: عايز اشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين وكل الشكر للشركه المُنظمه .. حقيقي تنظيم رائع ومجهود واضح .. اتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمه لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين .. وادعوا كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف.

رامي جمال وتامر عاشور 

وسبق وأن حرص المطرب تامر عاشور على توجيه رسالة خاصة إلى المطرب رامي جمال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر عاشور: أنت أخويا وصديقي ودخلت بيتنا أنت وأخواتك وكلنا بنحبكم ومعزتك عندنا كبيرة من أصلكم وتربيتكم، ومفيش كلام يقدر يوفي العشرة ولا كلام يوفي أن حقيقي كل ما أنزل المنصورة في حفلة أخوات رامي اللي بيبقوا معايا طول الوقت ودا أصل وتربية ربنا يخليكم لبعض ويوفقكم ويعينك يا صديقي، الـ 15 جنيه بس يا ابن عمي بعد إذنك.

وجاء ذلك المنشور بعد أن تحدث رامي جمال عن علاقته بتامر خلال في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث قال: تامر عاشور قولتله أنا عايز اشتغل واصرف على نفسي خدني مكان بيشتغل فيه وقسم معايا 30 جنيه، وكان طموحنا إن إيجار الشقة يكون موجود.

تابع موقع تحيا مصر علي