عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يخوض تدريبات تأهيلية بالجيم استعدادًا للموسم الجديد مع الأهلي (صور)

إمام عاشور
إمام عاشور

خاض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية اليوم، استعدادًا للموسم الجديد مع المارد الأحمر بعد انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ويؤدي إمام عاشور تدريبات تأهيلية في صالة الجيم تحت إشراف مدرب أحمال الأهلي محمود حمدي، من أجل التخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية. 

تطورات حالة المصابين في الأهلي 

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فترة راحة كبيرة بعد موسم شاق، حصل فيه الفريق على 5 بطولات رفقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وبدأت فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، من بعد الانتهاء من مباراة المصري البورسعيدي، في كأس مصر، والتي فاز فيها الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية، بداية من يوم 24 من أغسطس الجاري، على أن يقيم بعدها معسكرًا مغلقًا في إحدى الدول الأوروبية، استعدادًا للموسم الجديد.

1- يؤدي إمام عاشور المرحلة الأخيرة من التأهيل وسيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر مع بداية فترة الإعداد يوم 24 أغسطس من الشهر الجاري.

2- شارك عمرو السولية في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة المصري بالكأس وبالتالي يعتبر السولية جاهزًا لفترة الإعداد للموسم الجديد.

3- يؤدي محمود متولي آخر مرحلة من التأهيل وبالتالي سيكون جاهزًا للتدريبات بعد 3 أسابيع أول أقل.

4- أكرم توفيق انتهى من مرحلة التأهيل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاهز لبدء فترة الإعداد مع الأهلي.

5- كريم فؤاد يعود للتدريبات الجماعية آواخر سبتمبر المقبل. 

موعد مشاركة إمام عاشور فى التدريبات الجماعية للأهلي استعداداً للموسم الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف إمام عاشور لاعب الأهلب وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا للموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات عبر تصريحاته في برنامجه بإذاعة "أون سبورت إف إم": "إمام عاشور سيكون جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق بداية من 24 أغسطس، حيث يقضي الآن الفترة الأخيرة من التأهيل".

وتابع قائلاً: "محمود متولي أيضا سيكون جاهزا بعد 3 أسابيع من الآن، عقب الجراحة التي أجراها مؤخرا".

تابع موقع تحيا مصر علي