عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تستمتع بإجازتها الصيفية في جبل لبنان مع ابنة شقيقتها

إلهام شاهين وابنة
إلهام شاهين وابنة شقيقتها _ أرشيفية

تستمتع النجمة القديرة إلهام شاهين بإجازتها الصيفية رفقة ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين في جبل لبنان.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة إلهام شاهين رفقة ابنة شقيقتها.

إلهام شاهين تشيد بفريق عمل مسرحية بوسطة

من جانبه، أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً.

هذا و أشادت الفنانة إلهام شاهين أيضًا بالفنانة هالة صدقي بسبب تنوع أدوراها في الموسم الرمضاني المنقضي.

تعليق إلهام شاهين على دور هالة صدقي في جعفر العمدة

وكتبت إلهام: هالة صدقي تألق عظيم في رمضان.. دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف.. ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. برافو هالة، النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بمناسية اليوم العالمي للمرأة: “في يوم المرأة العالمي أقول لكل إمرأة كوني قوية، كوني واثقة من نفسك، علي طموحك دايمًا بلا حدود، المرأة قادرة على أنها تحقق ما تريد عندها إرادة قوية، مؤثرة في حياة أسرتها، وفي حياة مجتمعها”.

تصريحات إلهام شاهين 

وتابعت: “في مساواة كاملة في كل قدرات المرأة مع الرجل، المرأة أصبحت موجودة في جميع المجالات، وحققت نجاحات كبيرة جدا جدا، فمزيد ومزيد من النجاحات، كل سنة وكل إمرأة طيبة وبخير، وفي سعادة، وفي نجاح وتألق”

تابع موقع تحيا مصر علي