عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: أطالب "عبد الشافي" بالتراجع عن قرار الإعتزال

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

طالب رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بالعدول عن قرار اعتزال كرة القدم في الفترة المقبلة.

رضا عبد العال يطالب محمد عبد الشافي بالاعتزال 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو " على قناة تن مع الإعلامي محمد فاروق:" فريق الزمالك يحتاج إلى خدمات محمد عبد الشافي في الجبهة اليسري في الموسم المقبل ويجب أن يعيد النظر في قرار اعتزال كرة القدم قبل انطلاق الموسم الجديد".

وأضاف:"محمد عبد الشافي لاعب مجتهد ومقاتل داخل الملعب ولا أؤيد قرار اعتزاله كرة القدم بالنادي الزمالك مع نهاية الموسم الجاري ".

محاولات لمنع محمد عبد الشافي من الاعتزال 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت محاولات من مسؤولي الزمالك ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل إثناء محمد عبد الشافي عن قرار الاعتزال.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" أخطر محمد عبد الشافي مسؤولي الزمالك بالاعتزال نهاية الموسم المنصرم بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة".

وتابع:"الساعات الماضية شهدت جلسة بين عبد الواحد السيد مدير الكرة ولاعبي الفريق وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا من أجل إثناء اللاعب عن الاعتزال لحاجة الفريق إليه".

وأشار إلى أن محمد عبد الشافي سيتخذ القرار النهائي في ضوء إصابة الركبة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة خاصة وأن الإصابة تتجدد حال مشاركته في المباريات.

اتحاد الكرة يرسل قرار تخفيض عقوبة كهربا للأهلي

أكد الاعلامي وليد الحديدي، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة تسلم الخطابات والقرارات الصادرة عن لجنة التظلمات لإخطار الأندية بها، ومن ضمنها عقوبة كهربا، للنادي الأهلي.

وقال الحديدي في تصريحات عبر بوكس تو بوكس، أن هذه القرارات تصدرها قرار تخفيض عقوبة كهربا من 12 مباراة إلى 6 مباريات والغرامة المالية من مليون جنيه إلى نصف مليون جنيه.

وأضاف: "عقوبة كهربا جاءت وفق ما أكدة المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن اللجنة قررت تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلى إلى الإيقاف ست مباريات فقط، وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي