عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يربط مصير صلاح محسن بالمهاجم الأجنبي.. اعرف التفاصيل

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي اتخذوا قراراً بشأن مصير صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد عودته من الإعارة من نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد.

المهاجم الأجنبي يحدد مصير صلاح محسن مع الأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"وربط السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مصير صلاح محسن مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

وتابع:"وفي حال ضم مهاجم أجنبي سيوافق كولر على تجديد إعارة صلاح محسن مرة أخرى وفي حال تعثر ضم اللاعب سيتم الابقاء على اللاعب في الموسم الجديد".

رمضان السيد: صلاح محسن لا يستحق العودة للأهلي.. وأرفض رحيل شريف

أكد رمضان السيد ، نجم الأهلي الأسبق ، أن صلاح محسن مهاجم سيراميكا كليوباترا لا يستحق العودة للفريق الأحمر.

وقال رمضان السيد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن صلاح محسن لم يقدم المستوى المقنع في الموسم الحالي مع سيراميكا كما أنه كان بعيداً عن مستواه مع الأهلي.

وأوضح أنه يرفض رحيل محمد شريف مهاجم الفريق حال التعاقد مع رأس حربة أجنبي مؤكداً أن شريف لاعب موهوب وتعرضه لحالة عدم توفيق لا يعني على الإطلاق التفريط في خدماته.

تصريحات محمد عبد الجليل عن صلاح محسن 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "حال ضم رضا سليم، سيكون على حساب قندوسي ولن يكون هناك فرص كبيرة لـ طاهر محمد طاهر، ومارسيل كولر لديه فكر محدد وواقعي، لأنه يبني لمواجهات دوري السوبر الإفريقي ودوري الأبطال، ويسعى لجلب مزيد من الأوراق الهجومية بعيدا عن بطولة الدوري المصري".

وأضاف: "مع تواجد إمام عاشور ووجود حسين الشحات وتاو، والتعاقد مع سوزا ورضا سليم سيكون هناك شراسة هجومية للأهلي".

وأكمل: "صلاح محسن من الصعب أن يتواجد في النادي الأهلي، وأشك في قيده في الموسم الجديد، هو سبق ولعب مع الفريق مثل شادي حسين وحسام حسن وغيرهم".

وأتم: "المصري قادر على الفوز بكأس الرابطة، والفريق في الفترة الأخيرة يسير بشكل جيد تحت قيادة ميمي عبدالرازق، ولا أعرف من سيقود سيراميكا كليوباترا حتى الآن، ولكن الفريق البورسعيدي فنيا أفضل".

تابع موقع تحيا مصر علي