عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوداد المغربي يدخل سباق التعاقد مع أحمد القندوسي من الأهلي

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الوداد المغربي دخل في سباق التعاقد مع أحمد القندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

الوداد المغربي يدخل سباق التعاقد مع أحمد القندوسي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي بإعارة أحمد القندوسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل لعدم حاجته لخدمات اللاعب الفنية ورغبته في المشاركة في المباريات بشكل مستمر".

وأضاف:"تلقى أحمد القندوسي عرضاً من نادي شباب بلوزداد الجزائري ومولودية الجزائري للتعاقد مع القندوسي ولكن اللاعب تمسك بالحصول على نفس راتبه مع الأهلي 550 ألف دولار".

المهاجم الأجنبي يحدد مصير صلاح محسن مع الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي اتخذوا قراراً بشأن مصير صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد عودته من الإعارة من نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"وربط السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مصير صلاح محسن مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

وتابع:"وفي حال ضم مهاجم أجنبي سيوافق كولر على تجديد إعارة صلاح محسن مرة أخرى وفي حال تعثر ضم اللاعب سيتم الابقاء على اللاعب في الموسم الجديد".

مهلة جديدة لكهربا لدفع غرامة الزمالك 

حصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مهلة جديدة من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، من أجل تسديد غرامة نادي الزمالك.

وعلم تحيا مصر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قررت منح محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مهلة جديدة لمدة شهرين لسداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار. 

تابع موقع تحيا مصر علي