عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور غادة عادل وتوتا.. أبطال فيلم البطة الصفرا يحتفلون بالعرض الخاص

أبطال فيلم البطة
أبطال فيلم البطة الصفرا

احتفل فريق عمل فيلم البطة الصفرا اليوم بالعرض الخاص، في أحد مولات منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من أبطال الفيلم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم البطة الصفرا

ومن أبطال الفيلم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص الفنانة غادة عادل، الفنان محمد عبد الرحمن، الفنان حسن أبو الروس، الفنان سليمان عيد، الفنانة فرح الزاهد، وغيرهم.

تصريحات صلاح عبد الله عن فيلم البطة الصفرا

وسبق وأن تحدث الفنان صلاح عبد الله عن تفاصيل مشاركته في فيلم البطو الصفرا الذي من المنتظر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

وقال صلاح عبد الله في لقاء له على الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للفيلم: توتا ابني وحبيبي ومن ساعة ما بدأ لفت نظري، اتجمعنا في كذا شغل، وكنت بحب كواليسه، أنا الكواليس بتهمني أوي، وبيني وبين غادة تاريخ من ساعة ما بدأت وعملنا حاجات كتير مع بعض، وبتجمعنا صداقة قوية، والعوامل دي مع فكرة الموضوع هما اللي حمسوني.

وتابع: فيه تركة في الشخصية هي اللي لفتت نظري، وعجبتني جدا، ودي هتبان في أحداث الفيلم، وشخصيتي في الفيلم عنده منطق وبيستفيد في شغلانته الغريبة.

واستكمل: وكواليس الفيلم رائعة، أنا مصورتش أيام كتير، أنا صورت تقريبا يومين بس يومين صعبين أوي، ومحستش بصعوبتهم، ومدام محستش بصعوبتهم تبقى الكواليس ممتازة.

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

ويشارك في بطولة فيلم البطة الصفرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

ويعتبر فيلم البطة الصفرا هي البطولة المطلقة الثالثة بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة ويذكر أن محمد عبد الرحمن توتا يعرض له في السينمات حالياً فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "بيت الروبى" مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي