عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب قراء القرآن الكريم: واقعة " تنقيط” شيخ في أحد العزاءات بالدقهلية أمر سخيف

واقعة تنقيط شيخ في
واقعة تنقيط شيخ في أحد العزاءات بالدقهلية

استنكر الشيخ محمد حشاد نقيب قراء القرآن الكريم المشاهد التي تحدث في العزاءات، لافتا إلي أن النقابة أصدرت منشور طالبت فيه القراء  بالتحذير من اللغط الذي يحدث في بعض العزاءات حتى وإن اضطرهم الوضع لترك العزاء .

تحيا مصر

واقعة " تنقيط” شيخ في أحد العزاءات بالدقهلية

واضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي انور والمذاع مساء اليوم الاثنين عبر فضائية etc أن الفيديو المتداول عن واقعة " تنقيط” شيخ في أحد العزاءات بالدقهلية أمر سخيف ولا يليق بآهل القرآن فيجب على الجمهور المستمع لكتاب الله أن يحقق الخشوع في قلبه، مضيفا " ربما الشيخ صاحب الواقعة لم تسعفه الذاكرة للتصرف بالشكل المناسب.

وأشار إلي أن ماكتب على مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمر مدبر، هو رجما بالغيب فما حدث لا يعلمه إلا الله، ويجب ألا تميل الي هذا الأمر.

وفي سياق متصل استنكر الشيخ محمود القزاز صاحب الواقعة ما حدث مؤكدا أنه يرفض ماحدث شكلا وموضعا وهو أمر لاييلق بالقرآن وأهله.

صاحب فعل "التنقيط"محترم 

واوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي انور والمذاع مساء اليوم الاثنين عبر فضائية etc أنه فوجئ بما حدث ولكن خوفا من إفساد العزاء اكمل القراءة وعانب صاحب الفعل بعد الانتهاء من العزاء، لافتا إلي الرجل صاحب فعل "التنقيط"محترم ومن المحبين لاهل القرآن ولم يقصد الإهانة .

وأشار قزاز أنه طالب من مصور الفيديو إزالته من السوشيال ميديا، وأنه ترك الفلوس ليتصرف فيها أصحاب العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي