عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شهرين من قتله لصديقه وزوجته.. مصرع متهم إثر إصابته بسكته قلبية بالدقهلية

تحيا مصر

توفي متهم في قضية قتل زوجين بمحافظة الدقهلية، بسبب خلافات على شراء منزل، وذلك جراء إصابته بسكتة قلبية مفاجئة بعد شهرين من ارتكابه الواقعة، وجرى إيداع الجثمان مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تنفيذًا لقرار جهات التحقيق، والتي أمرت بتسليمه لذويه لدفنه بعد انتهاء الإجراءات.

لفظ متهم بقتل صديقه وزوجته لخلاف على بيع منزل بمحافظة الدقهلية أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بسكتة قلبية مفاجئه ويدعى هيثم ع.ال.ح. 47 عاما حيث اصيب بحاله نفسيه سيئة عقب القبض عليه على حد اقوال أفراد أسرته وجرى تشييع جثمانه من مسجد رسلان بقرية ميت العامل التابعه لمركز أجا.

ضبط المتهم

وكان ضباط مباحث مركز شرطة أجا فى محافظة الدقهلية قد تمكنوا فى الـ ٢٢ من يونيو الماضى من ضبط المتهم بعد ١٠ ايام من ارتكابه الجريمه وهروبه.
وتعود الواقعه إلى منتصف شهر يونيو الماضى عندما تلقى  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بمقتل زوج وزوجته ذبحا على يد شخص آخر لخلاف بينهم على شراء منزل بقرية ميت العامل التابعة للمركز.

النيابة العامة

وبانتقال ضباط المباحث الى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع خليل إبراهيم رمضان الغريب ٤٥ عاما وزوجته اسمها أمل جبريل فلسطينية الجنسية ذبحا بسكين على يد شخص يدعى هيثم فوره.
وبسؤال شهود عيان أكدوا أن هناك خلاف علي منزل تم شراءه من قبل المجنى عليهما إلا أن القاتل اراد الرجوع فى البيعه بعد التسجيل فرفض المجنى عليهما ذلك فقام بالتعدى عليهم ذبحهم .
وبتكثيف جهود البحث واستخدام التقنيات الحديثه تم التوصل إلى مكان اختباء المتهم باحد الجزر النيلية بفرع النيل بمركز أجا بنطاق قرية منية سمنود وبتقنين الإجراءات تم ضبطه .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وارفق بالمحضر الاصلى واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تابع موقع تحيا مصر علي