عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صباحية في الجنة.. تفاصيل مأساوية في وفاة عريس سوهاج|فيديو

عريس سوهاج
عريس سوهاج

ليلة الزفاف ويوم الصباحية الحلم الذي يسعى له الكثير من الشباب إلا أن مصطفى عريس سوهاج، لم يستيقظ في صباحية زفافه، ذلك الشاب البالغ من العمر 30 عاما، الذي أقام حفل زفاف كبير وسط أهله بعد عامين خطوبة، تحولت فرحة أسرته وأسرة زوجته إلى حزن بعد ساعات من الزواج.

تحيا مصر

عروس مصطفى تكشف تفاصيل وفاة زوجها 

وكشفت العروس زوجة "مصطفى" لموقع تحيا مصر، أن مصطفى لم يشتكي من أي أعراض ولم تظهر عليه أي أعراض تعب وتناولنا العشاء ليلة الدخلة، وبعدها بنحو 5 ساعات دخل لينام بعد يوم طويل من طقوس  الفرح، وعندما ذهبت لإيقاظه في الصباح من أجل تناول الإفطار لم يستجب لها، مشيرة إلي أنها أخبرت الأهل ونقلوه إلى المستشفى ولكن كان أمر الله قد نفذ، نافية أي تهمة جنائية، لافته إلى أنه لم يكن هناك سواهما في الشقة منذ إنتهاء طقوس الزفاف.

والد العروس يكشف لحظة تلقيهم خبر وفاة عريس سوهاج

واشار والد العروس، أنهم كانوا على وشك الذهاب لابنتهما من أجل المباركة، كعادات الشائعة في الصعيد، ولكنهم تلقوا خبر وفاة زوج ابنته من ابنته، وسط ذهول من الخبر الذي وقع على قلوبهم كالصاعقة.

وقد لفت أهل مصطفى عريس سوهاج وجيرانه، أنه كان يقوم بإعمال خيرية كثيرة، ويحبه كل الناس ولم يكن له أي عداء مع أحد، مشيرين إلى أن التقرير الطبي كشف عدم وجود أي شبهة جنائية، وأن وفاة الشاب مصطفى طبيعية.

الحزن يخيم على محافظة سوهاج بعد وفاة العريس

وخيم الحزن على مركز جرجا بمحافظة سوهاج لوفاة العريس مصطفى يوم صبحيته، بعد ساعات قليلة من الإنتهاء من حفل الزفاف الذي انتظره طوال سنوات، وسافر إلى خارج البلاد من أجل تكوين نفسه كأي شاب.

وعمل الشاب مصطفى طوال تلك السنوات على تجهز عش الزوجية، بعدما تقدم لخطبة الفتاة التي تزوجها، كما قام بعمل الكثير من التجهيزات الخاصة ليوم الفرحة، وأقام حفل خاص ليوم الحنة، وأقام حفل زفافه داخل إحدى القاعات وسط حضور كبير من أهل جرجا.

تابع موقع تحيا مصر علي