عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة شبابية.. فيروز تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صورة

فيروز
فيروز

خطفت المطربة الكبيرة فيروز أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بعد ظهورها في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ فيروز

حيث نشرت ريما رحباني صورة حديثة لوالدتها فيروز، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: وترَاجِع حسَابْ العَتيق بْبَالْهَا، طبعاً بِ آيفون ريما.

فيروز رفقة أبنائها

وسبق وأن نشرت ابنة جارة القمر فيروز أحد صورة لها برفقة نجليها في القداس السنوي لعاصي الرحباني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

ونشرت ديما صورة والدتها برفقة أخواتها زياد، وهلي الرحباني، وعلقت على الصورة: “فيروز (إمّي) زياد (أخوي) وهلي الرحباني (أخوي)، الثلثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة، كنيسة السيّدة - المحيدثة - بكفيا كنيسة العاصي، القداس السنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي) وليال الرحباني (إختي)، مع الصديق الأبونا ملحم”.

ابنة فيروز تغضب من  خطأ إليسا: “شيئ زي الكابوس”

وجدير بالذكر، أن انفعلت ابنة الفنانة القديرة فيروز، بعدما تداول الجمهور فيديو للمطربة إليسا وهي تغني أغنية والدتها “حنا السكران” خلال  حفل "ليلة أمل" مع الموسيقار أسامة الرحباني في بيروت.

وظهر في المقطع الذي نشرته ابنة فيروز على صفتحها بموقع التوصال الاجتماعي “فيسبوك” وهي تغني مقطع من أغنية “حنا سكران” وبدلا من أن تقول :يغني وتحزن بنت الجيران"، قالت: "يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان عم يزبط بنت الجيران".

تكريم فيروز من الرئيس الفرنسي

ومن ناحية أخرى، نشر المطرب محمد محسن صورة لأيقونة الجمال فيروز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معربًا عن سعادته بلحظة تكريمها.

دون محسن على الصورة، قائلًا: "يا جمالك يا ست الناس كلها يا فيروز رمز الوطنية والجمال والسمو والرقي والبساطة، يتزين وسام جوقة الشرف - وهو أرفع وسام فرنسي - بوجوده على صدرها".

واستطرد حديثه قائلًا: "هذه هي الحقيقة، والوسام الحقيقي ناله اليوم ماكرون المحظوظ بزيارته لجارة القمر، الوحيدة التي ألغت خانات الديانات وأذابت كل اعتبارات التمييز والطائفية والعنصرية من حياتنا..ظهورك وضحكتك جبروا بخاطرنا. ربنا يحفظك ويخليكي للبنان والعرب والحياة".

تابع موقع تحيا مصر علي