عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يكشف موعد طرح فيلم أولاد حريم كريم| تفاصيل

مصطفى قمر
مصطفى قمر

حرص الفنان مصطفى قمر على تشويق الجمهور والمتابعين لفيلمه الجديد أولاد حريم كريم، كاشفًا عن موعد طرحه بدور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى قمر عبر إنستجرام

حيث نشر مصطفى قمر مقطع فيديو مجمع لصور من كواليس فيلم أولاد حريم كريم، وعلق عليه قائلًا: "ختام صيف ٢٠٢٣ بإذن الله ودي صور من الفيلم استعدوا أولاد حريم كريم قريبا، وكل يومين حتشوفوا وتسمعوا مشاهد وأغاني من الفيلم وغنوة لت عجن كلمات وألحان وغناء سداوي".

تفاصيل أولاد حريم كريم

ومن المقرر أن يعرض فيلم أولاد حريم كريم في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

ودارت أحداثه حول "كريم" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر؛ وهو متزوج من "جيجى" التي جسدت دورها ياسمين عبد العزيز، التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه، فتطلب منه الانفصال، ويسعى هو لكشف الحقيقة لها، فيستعين ببعض من صديقاته في الجامعة لحل تلك المشكلة، ولكنه يواجه مواقف كثيرة تجعل مسألة عودته إلى زوجته معقدة، بل ويتسبب في إفساد حياة صديقاته دون قصد منه.

تصريحات مصطفى قمر عن بداياته الفنية

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى قمر عن بدايته الفنية في عالم الغناء، والأغاني المفضلة له، كما تحدث عن أغنية بابا نويل وكواليس أغنية العم نوح.

وقال مصطفى قمر خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه أنغام عبر قناة دي أم سي: بدأت ألحن اغاني بتاعتي وكنت بغني لمحمد منير واتعلمت حاجات كتير منه واعجبت بشكل المزيكا دي وكنت بسمع أغاني الغربي والفرنسي.. بدات في الجامعة وعملت حفلات وبقى ليا جمهور في الجامعة وبدات افكر اني انتشر اكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي