عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسخة PUBG Lite تحقق 10 ملايين عملية تنزيل.. القصة كاملة

ببجي
ببجي

لم تعد كلمة يلا بابجي، غير مألوفة لدى البعض، فأصبحت كلمة معتادة خلال الفترة الأخيرة بين الشاب والمراهقين، تلك اللعبة التي حققت انتشار واسعا وشهرة كبيرة لعدة عوامل تتعلق يامكانياتها العالية في كل تفاصيل اللعبة.
تلك اللعبة تربعت مؤخرا على عرش الالعاب المجانية، وذلك بعد تحقيق أكثر من 10 مليون عملية تنزيل على بلاي ستور.


فبعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها، أصبحت لعبة PUBG Lite أفضل لعبة مجانية على متجر "بلاى ستور" بـ 10 ملايين عملية تنزيل، طبقا لما أعلنت عنه شركة تينسنت جيمز الأم التى تتخذ من الصين مقراً لها.

PUBG Mobile Lite

فيما يمكن أن تود شعبية لعبة PUBG Mobile Lite إلى حقيقة أن قطاعًا كبيرًا من سوق الهواتف الذكية يشتمل على هواتف ذكية مبتدئة ذات مواصفات منخفضة.

وعن مميزات النسخة الجديدة من اللعبة، أوضح موقع gadgetsnow الهندى، أنها الأخف بخريطة أصغر تم تصميمها لاستيعاب 60 لاعبًا تسهل الألعاب السريعة التى تستمر لمدة 10 دقائق فقط، مع الحفاظ على أسلوب اللعب التقليدى فى PUBG، فيما تأتى هذه النسخة من اللعبة فى مساحة 400 ميجابايت فقط ومصممة للأجهزة التى تقل ذاكرة الوصول العشوائى فيها عن 2 جيجابايت.

ومن ضمن المميزات ايضا، أن هذه النسخة والتي تعرف ب Lite من PUBG ، تهدف في الأساس التشغيل بسلاسة لجميع اللاعبين.

لعبة بابجي 

لعبة بابجي، إطلاق الإصدار الرئيسى منها عام 2017، وقد تجاوز بالفعل علامة التنزيل البالغة 100 مليون على متجر Google Play، كما تم إطلاق PUBG Mobile Season 8 الأسبوع الماضى مع مجموعة من الميزات الجديدة بما فى ذلك تخصيصات الأسلحة والملابس و المكافآت والموضوع الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي