عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان الساحل الشمالي.. ديو جديد يجمع الكينج محمد منير بـ ميريام فارس

بوستر أغنية الساحل
بوستر أغنية الساحل الشمالي

يستعد الكينج محمد منير لـ طرح أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان الساحل الشمالي، والذي يجمعه لأول مرة مع ملكة المسرح ميريام فارس، ومن المتوقع أن تحقق نجاح كبير خلال فترة طرحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية محمد منير مع ميريام فارس

أغنية الساحل الشمالي لـ، محمد منير وميريام فارس

وروج محمد منير لـ أغنيته الجديدة التي تجمعه بـ ميريام فارس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنا موعد طرحها، حيث قال: ديو الكينج محمد منير و ملكة المسرح ميريام فارس بكره الساعه ٥ على كل المنصات، انتاج كرافت ميديا.

محمد منير وحفله في العلمين

ويعيش محمد منير حالة من النشاط الفني، حيث تألق منذ أيام في حفل غنائي جماهيري، ضمن حفلات النجوم بـ مهرجان العلمين 2023، والذي أعرب عن سعادته به، فقال: مهرجان العالم علمين افضل واجمل لقاء جمعنى بالجمهور المصرى الحبيب وسط الالف من المحبين استمديت منكم طاقه وروح تكفينى للمزيد من الجهد والعطاء مصر دائمآ مناره الابداع وعاصمه الثقافه والفن.

وكانت قد جاءت أسعار تذاكر الحفل، على هذا النحو: تذكرة 10 أشخاص لكل صالة.. ٦٥ ألف جنيه، تذكرة 4 أشخاص لكل طاولة.. ٢٠ ألف جنيه، تذكرة Fan Pit.. ٧٠٠ جنيه، تذكرة Regular.. ٤٠٠ جنيه، مجموعة تذاكر Fan Pit.. ٦٥٠ جنيه، مجموعة تذاكر Regular.. ٣٥٠ جنيه.

ميريام فارس وأخر أعمالها الغنائية

وكانت تألقت ميريام فارس مؤخرًا بأغنية بعنوان "قضيها انبساط"، على موقع "يوتيوب" والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هانى ربيع، وتقول كلماتها: اضحك دي الضحكة ببلاش روَّق ما تعقدهاش لوِّن أيامك لوِن فاتح لأ ما تغمقهاش سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها و عيشها عالرايق لو باقي في الدنيا دقايق عيش و اللي فات مات قضيها انبساط قضيها انبساط قضيها انبساط قضيها انبساط وعيشها طازة طازة و ادي لروحك اجازة من الجمعة للتلات من الجمعة للتلات هقضيها انبساط هقضيها انبساط قضيها انبساط قضيها انبساط وانسى الدنيا و بلاويها و دماغك اشتريها لو مش كاش يبقى اقساط لو مش كاش يبقى اقساط.

تابع موقع تحيا مصر علي