عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: لا أؤيد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" ولاعب الأهلي السابق، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي يتعرض لإغراءات قوية من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة القادمة بعد الحديث عن عرض من اتحاد جدة السعودي.

محمود أبو الدهب يكشف رأيه عن رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج البريمو على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" على الرغم من الحديث عن عرض نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ولكن لا أؤيد فكرة انتقاله إلى الدوري السعودي".

وتابع:" أتمنى أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي حتى النهاية لأنه أصبح أسطورة حقيقة في إنجلترا ".

جيمس بيرس: ليفربول ليس لديه نية للتخلي عن محمد صلاح

أكد جيمس بيرس الصحفي بـ جريدة ذا أثليتيك الإنجليزية، أن ليفربول ليس لديه أي نية للتخلي عن الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جيمس في فيديو خاص لـ الريمونتادا على قناة المحور: "هناك بالفعل اهتمام سعودي كبير بمحمد صلاح، وتم عرض عليه 155 مليون جنيه لمدة موسمين كراتب في السعودية"

وأضاف: "ليس هناك نية من مسؤولي ليفربول في بيع صلاح، فهو عنصر أساسي في تشكيل ليفربول ولا يزال قادرا على العطاء ويقدم الكثير لذلك لا يمكن الاستغناء عنه"

واختتم: "رحيل هندرسون وفابينهو، إلى الدوري السعودي، كان كافيا بالنسبة لليفربول".

شوبير يلمح عن رحيل محمد صلاح للدوري السعودي: هنستنى كده كام يوم وهنشوف

ألمح الإعلامي أحمد شوبير، إلى  حقيقة رحيل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الي الدوري السعودي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

قال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:":وقال إن صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول وإذا كنا نرغب في الرحيل فلماذا جددنا العقد الموسم الماضي".

وتابع شوبير قائلاًعن نفي وكيل أعمال محمد صلاح لرحيله للدوري السعودي:" أنا هقف عند التصريح ده يا رامي وهنستنى كده كام يوم وهنشوف التصريح ده هيطلع صح ولا غلط".

تابع موقع تحيا مصر علي