عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان يطمئن على ترتيبات معسكر قطاع ناشئين الأهلي بالإسكندرية

وليد سليمان
وليد سليمان

أنهى وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الإعداد الخاص بفرق الشباب والناشئين، والذي يقام في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وليد سليمان يتابع ترتيبات معسكر قطاع ناشئين الأهلي بالإسكندرية

قام الكابتن وليد سليمان ومعه أحمد عيد إداري القطاع بجولة في منشآت الأكاديمية التي من المقرر أن تستضيف المعسكر خلال الفترة من ١٢ إلى ١٨ أغسطس الجاري، بمشاركة فرق مواليد 2005 و2007 و2008.

كان في استقبال وفد الأهلي الدكتور محمد سعد، مدير إدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية، والدكتور ياسر إمبابي منسق المعسكرات الرياضية، حيث تفقد الكابتن وليد سليمان ملاعب الأكاديمية وصالات الجيم وحمامات السباحة وقاعات المحاضرات وأجهزة الاستشفاء، وعقد جلسات مع مسئولي الإقامة والتغذية والتجهيزات المختلفة.

وأشاد مدير قطاع الناشئين بالاستقبال الحافل من جانب مسئولي الأكاديمية، والجهود الكبيرة التي قاموا بها من أجل توفير الأجواء المناسبة التي تضمن نجاح المعسكر وتحقيق أهدافه.

الأهلي يدرس تعيين محمد فضل في منصب مدير التعاقدات خلفًا لأمير توفيق 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد فضل نجم فريق الأهلي السابق دخل دائرة ترشيحات إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتولي منصب مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي تعيين محمد فضل في منصب مدير التعاقدات بالنادي الأحمر على حساب أمير توفيق على أن يستمر الأخير في شركة الأهلي لكرة القدم في المرحلة القادمة والابتعاد عن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة".

وأضاف:"وتدور مشاروات حول تعيين محمد فضل في منصب مدير التعاقدات وتجديد الدماء داخل النادي الأهلي بعد تعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة على حساب سيد عبدالحفيظ".

تابع موقع تحيا مصر علي