عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى مجد: مصر مليانة نرجسيين وستات مصر جدعين

هدى مجد وسارة نخلة
هدى مجد وسارة نخلة _ أرشيفية

فجرت الفنانة المغربية هدى مجد عدة تصريحات حول تعرضها للاكتئاب وأمور أخرى، وذلك خلال استضافتها في برنامج "فيس أوف" والذى تقدمه سارة نخلة على شاشة قناة "هي".

تحيا مصر يرصد تصريحات هدى مجد. 

تصريحات هدى مجد

وقالت: "بعمل جذب للأشخاص النرجسية والرجل النرجسي ينجذب لكسر المرأة القوية ومصر مليانة نرجسيين ولكن هو مكنش مصري".

وتابعت:"تجربة مرة مفكرتش في الانتحار ولكنى فكرت في اني مش عايزة أعيش مش بسبب راجل ولكن بسبب ظروف، في ناس كتير عاشت التجارب دي قبلي وكنت بحكم عليهم وبقول ازاي واحدة عشان راجل تعيط لحد مانا وقعت في التجربة دي لقيت اني بعيط عشان صعبت عليكي نفسك".

تعرض هدى مجد للاكتئاب

واستطردت: الأكتئاب وصلنى لحته سواد لدرجة كنت شايفة أني اعيش دة شئ مؤلم مكنتش قادرة أتنفس وخيبات الأمل هي اللي وصلتني للنقطة دى،

رأي هدى مجد في تصريحات رضوى الشربيني


وعن رأيها حول تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني من قبل والتي وصفت فيها المرأة المغربية برائحتهم قالت: طيب يا جماعة لازم نعرف ان مش لازم عشان امدح في حد يبقى دا معناه اني بذم في حد تاني ولازم ندي كل شوية كلمة حلوة.

وتابعت: المرأة المغربية تتميز باهتمامها بجمالها، وهو ما اشتهرت به على المستوى العربي، وذلك بحكم أن المغربية نجحت في التوازن ما بين الأصالة والمعاصرة.

وأضافت أن المرأة المصرية تتمتع بالجدعنة، وقدرتها على التصدي لأصعب المواقف، وهو ما يميزها غير أنها تختلف عن المغربية في عدم اهتمامها ببعض الأمور الخاصة بها، وذلك نظرًا لاختلاف الثقافات، ودللت هدى بأن الحمام المغربي مثلًا ليس في ثقافة المرأة المصرية - بحسب تعبيرها.

يعد برنامج" FACE OFF" من تقديم سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن، وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي