عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانوا عايزين مني علاقة غير سوية مقابل التمثيل وجمدت بويضاتي.. أبرز تصريحات هدى مجد

هدى مجد _ أرشيفية
هدى مجد _ أرشيفية

حلت الفنانة هدى مجد ضيفة على برنامج فيس أوف والذى تقدمه سارة نخلة على شاشة قناة هي، وأدلت بعدة تصريحات.

تحيا مصر يرصد تصريحات هدى مجد. 

تصريحات هدى مجد

وقالت: اتعرضت للأبتزاز كانوا عايزين منى علاقة غير سوية مقابل أني أمثل وحصل معايا دة في كل مكان.

وتابعت: زمان وأنا صغيرة مكنتش بعرف اتعامل وبحمل نفسى مسئولية أو ان أنا أديت إشارة  غلط للراجل علشان يقولى كدة لكن الواحد بيكبر ويفهم ان انا مليش ذنب.

وأضافت: لما حد بيكون عنده سلطة كبيرة مخرج أو منتج أو ممثل كبير بيستخدم السلطة دي بشكل غلط ونفسي نخلص من دة لأنه بيحصل في كل الدول.

رأي هدى مجد في تجميد البويضات

وعن رأيها في تجميد البويضات قالت: أنا جمدت بويضاتى لأني مش عايزة اتجوز حد علشان بس اتجوز وأخلف منه وبعدين اطلق أنا عايزة اتجوز حد أكمل معاه حياتى.

وأشارت أنه لكي يحدث ذلك سيأخذ وقت وذلك خلال استضافتها في برنامج فيس أوف والذى تقدمه سارة نخلة على قناة هي قائلة: "عايزة ارتاح نفسيا وأربي أولاد أسوياء نفسيا،  الواحد يعمل تجميد بويضات أحسن ما يصرف فلوسه في تجميل مثلا".

هدى مجد تكشف عن رأيها في عمليات التجميل

وعن رأيها في عمليات التجميل قالت: " أنا مش ضدها في حالة اني محتاجاها بس علشان مبقاش مدمنة ليها بعد كدة".

وحول تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني من قبل والتي وصفت فيها المرأة المغربية برائحتهم قالت: طيب يا جماعة لازم نعرف ان مش لازم عشان امدح في حد يبقى دا معناه اني بذم في حد تاني ولازم ندي كل شوية كلمة حلوة.

وتابعت: المرأة المغربية تتميز باهتمامها بجمالها، وهو ما اشتهرت به على المستوى العربي، وذلك بحكم أن المغربية نجحت في التوازن ما بين الأصالة والمعاصرة.

وأضافت أن المرأة المصرية تتمتع بالجدعنة، وقدرتها على التصدي لأصعب المواقف، وهو ما يميزها غير أنها تختلف عن المغربية في عدم اهتمامها ببعض الأمور الخاصة بها، وذلك نظرًا لاختلاف الثقافات، ودللت هدى بأن الحمام المغربي مثلًا ليس في ثقافة المرأة المصرية - بحسب تعبيرها.

برنامج "FACE OFF " تقدمه سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي