عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير لوائح: من الوارد تأجيل عقوبة محمود كهربا مرة أخرى

كهربا
كهربا

أكد طلال عبداللطيف خبير اللوائح الرياضية أن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحاول كسب الوقت قبل سداد غرامة نادي الزمالك والتي وصلت إلى 2.5 مليون دولار في الفترة القادمة.

خبير لوائح يعلن إمكانية تأجيل عقوبة كهربا مرة أخرى 

وقال طلال عبداللطيف خبير اللوائح الرياضية عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما لا يعلمه البعض أنه من الوارد تأجيل عقوبة محمود كهربا لاعب فريق الأهلي مرة أخرى بعد الحصول على مهلة لمدة شهرين لسداد الغرامة لصالح نادي الزمالك".

وتابع:"من وجهة نظري أن هناك بعض اللوائح والقوانين الرياضية تحتاج إلى تعديل في الفترة القادمة وتصحيح بعض المفاهيم ".

مهلة جديدة لكهربا لدفع غرامة الزمالك 

حصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مهلة جديدة من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، من أجل تسديد غرامة نادي الزمالك.

وعلم تحيا مصر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قررت منح محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مهلة جديدة لمدة شهرين لسداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار. 

شبانة: كهربا كان يرغب في تسديد غرامة الزمالك.. ولكن محامي اللاعب رفض

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن علي العباسي محامي محمود عبدالمنعم كهربا، أصر على عدم دفع الغرامة في الوقت الحالي، رغم أن النادي الأهلي واللاعب يريدان غلق القضية تماما.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي يركز مع الزمالك كمنافس، لكن الحقيقة أن بيراميدز هو المنافس الأول حاليا".

وأضاف: "الزمالك يريد الحصول على الغرامة من كهربا، لتسديد فلوس سبورتنج لشبونة واتشيمبونج، ولا أعرف لماذا يتحكم علي العباسي في مصير كهربا، الذي سيضيع عليه معسكر المنتخب القادم، ومع امكانية غيابه عن السوبر الافريقي يوم 22 سبتمبر بالسعودية".

وواصل: "حتى الأمس واليوم صباحا، كهربا يريد تسديد الغرامة المالية، لكن يبدو أن علي العباسي من مصلحته استمرار القضية، وهي مخاطرة بالنسبة للاعب".

وزاد: "إدارة بيراميدز من جانبها تريد خوض جولات آخرى بعيدا عن الملعب، بخلاف الصفقات التي حصلوا عليها من الزمالك، ولم يتحدث أحد فيها، وهم لاعبين شباب مثل مهندلا شين ومحمود مرعي وبوبو وسيف جعفر ويوسف اسامة، وفي الطريق إليهم بن شرقي".

تابع موقع تحيا مصر علي