عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعلاج شقيقه من السرطان.. طفل يبيع 2 دجاجة بـ 12 ألف دولار.. القصة كاملة

مرض السرطان
مرض السرطان

سمعت عن عروض ومبيعات مختلفة، يشارك فيها الأطفال، لمدة 6 أيام بمعرض مقاطعة روك، بهذا الكلمات كشف الطفل كاشتون، تفاصيل أقدامه على بيع 2 دجاجة بـ 12 ألف دولار لعلاج شقيقه الأصغر من مرض السرطان.

والطفلة قرر استعادة الدجاج الخاص به مرة أخرى، والذهاب به إلى المعرض، وباع دجاجتين بالمزاد، من أجل الحصول على الأموال، التي تساعد الصغير في رحلة علاجه، وجمع 6 آلاف دولار في بداية الأمر، ثم ضاعف أفراد المزاد المبلغ ليصل إلى 12 ألف دولار: «الدعم من كل شخص كان هائلًا ورائعًا، وتقدم العائلة الشكر والامتنان للجميع، لقد تفاجئنا بكرم وسخاء مجتمع مقاطعة روك».

أبدى سكان المنطقة تضامنهم مع الطفل

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، خبرا لطفل صغير أثار تعاطفا واسعا، بعدما قرر بيع الدجاج الخاص به، في معرض مقاطعة روك بولاية ويسكونسن الأمريكية، حتى يساعد في علاج شقيقه الأصغر، بعد تشخيص حالته بمرض سرطان الكبد، ومن هنا أبدى سكان المنطقة تضامنهم مع الطفل، ليصل سعر الدجاجتين إلى 12 ألف دولار، بعد أن استقر عند 6 آلاف دولار فقط.

لديه ورم يبلغ قطره أكثر من 15 سنتيمترا على الكبد 

وفقا لقناة cnn، تروي كايتي بوركابايل والدة الطفل «كاشتون»، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، ويعاني من الورم الأرومي الكبدي، في المرحلة الرابعة، إن لديه ورم يبلغ قطره أكثر من 15 سنتيمترا على الكبد، وقد تفشى في الرئتين أيضًا: «سمعت أخبارًا عن مرض طفلي، لا تحب أي امرأة أن تسمعها».

باع كاشتون الدجاج من أجل علاج شقيقة المريض 

قدم أحد أفراد أسرة الطفل «كاشتون» عرضا على آندي ماكويليامز، الصديق المقرب للعائلة، رعاية الدجاج الخاص بـ«كالين» الشقيق الأكبر للطفل «كاشتون»، حتى تنتهي هذه الفترة الصعبة، قائلًا: «جاءت الفكرة بعد تشخيص الصغير بالمرض، وطلب مني أحدهم أن آخذ الدجاج في هذه الفترة للاهتمام به، لأن لديهم ما يكفي مما يمرون به».

تابع موقع تحيا مصر علي