عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تنعي رحيل منحة زيتون: كانت إنسانة جميلة وبتعافر

منة شلبي _ أرشيفية
منة شلبي _ أرشيفية

نعت الفنانة المصرية منة شلبي وفاة الفنانة القديرة منحة زيتون، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد نعي منة شلبي لوفاة منحة زيتون. 

نعي منة شلبي لوفاة منحة زيتون

وقالت شلبي: خبر حزين جدا بالنسبه لي ست أميره و نضيفه و عاشت تناضل من أجل الرزق و أنها تعيش بصحه و انسانيه، لله ما اعطي و لله ما اخذ يمكن هي مش مشهوره اوي بس كانت انسانه جميله اوي اوي و ممثله بتعافر كده و ربنا وهبها القبول.. انا لله و انا اليه راجعون.

منة شلبي تتألق في مسلسل تغيير جو

على الصعيد الآخر، تألقت منة شلبي في مسلسل تغيير جو، من بطولتها، إلى جانب ميرفت أمين، أحمد مالك، شيرين، صالح بكري، عصام عمر وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعربت عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.


وتابع البيان: وصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.. كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات".

أزمة منة شلبي 

وتم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي وذلك في مطار القاهرة بعد ، عودتها من نيويورك وبحوزتها بعض المواد المخدرة.

وكشفت المصادر عن قائمة المواد المخدرة التي تم ضبطها مع منة شلبي في مطار القاهرة، وهي ١٢ كيس ماريجوانا، شيكولاته بالحشيش، سجائر بالمخدرات، زيت الحشيش، وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي